آخر الأخبار

زكريا ناصف لتركي آل الشيخ: «إنت مش قد جمهور الأهلي»

وجه زكريا ناصف نجم الأهلي السابق، رسالة نارية لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، على خلفية الأزمة التي تأججت مؤخرًا بينه وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وكان تركي آل الشيخ قد فجر أزمة قوية عن طريق عدة بيانات عقب اعتذاره عن الرئاسة الشرفية للنادي الأهلي، كشف فها كم التمويل الهائل الذي قدمه للمارد الأحمر، والذي أكد انه وصل لـ 260 مليون جنيه، وملمحًا لشبهة فساد مالي لمجلس إدارة القلعة الحمراء، الأمر الذي دفع المجلس الأحمر لتوجيه خطاب لوزير الشباب والرياضة للمطالبة بتشكيل لجنة لمراجعة الأوجه التي تم فيها صرف تلك التبرعات، ومن جانب آخر شنت جماهير القلعة الحمراء هجوم شرس على المسئول السعودي، لتشتعل الأزمة وتنذر بعواقب وخيمة.

وقال زكريا ناصف على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “مش هينفع أقولك كفاية عليك كده.. إنت اللي بتجيبو لنفسك.. إنت مش قد جمهور الأهلي”.

وتابع: “ده الcomments التهزيق والتريقة.. أكتر من ال likes علي أي بوست ليك”.

وأضاف: “طيب فكر في الحفاظ علي إحترام الشعبين لبعض بينهم صلة قرابة وصداقة وعلاقات عمل كبيرة.. حتي العلاقة بين القيادات السياسية”.

وأتم: “أنت حر….. إشرب”.

يذكر ان محمد أبوتريكة أسطورة النادي الأهلي السابق قد دعا مجلس إدارة القلعة الحمراء، للخروج من تلك الأزمة، عن طريق فتح حساب بنكي لتجميع مبلغ التبرعات التي تلقاها النادي من تركي آل الشيخ، تمهيدًا لردها، حيث أعلن عن تنازله بمستحقاته المتأخرة كرصيد افتتاحي لذلك الحساب.

شاهد أيضًا..

شاهد صلاح يخطف الأضواء في أشهر ميادين نيويورك.. فيديو

مفاجأة.. هداف الزمالك السابق على أعتاب الانضمام للإسماعيلي

شاهد لحظة وصول محمد صلاح لإسبانيا للعلاج من الإصابة.. فيديو

يويفا يصدر قراره النهائي بشأن توقيع عقوبة على راموس بسبب إصابة صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى