آخر الأخبار

ليكيب الفرنسية: «محمد صلاح يغيب عن مواجهة الأورجواي على الأقل»

اكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية ان الدولي المصري محمد صلاح بات مهددًا بقوة للغياب عن المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبل، رفقة المنتخب الوطني، بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا السبت الماضي.

وكان محمد صلاح قد وصل اليوم للعاصمة الإسبانية مدريد لاستكمال العلاج هناك، وما إن وصل حتى تضاربت الأقوال حول مدة غيابه عن الملاعب، ومدى إمكانية تواجده في كأس العالم، على الرغم من تأكيد الفريق الطبي لليفربول الإنجليزي بأن اللاعب سيتعافي خلال أسبوعين او ثلاثة.

وقالت صحيفة “ليكيب” أن محمد صلاح يقترب من الغياب عن مرحلة المجموعات بكاملها في كأس العالم 2018 في روسيا بسبب الإصابة التي يعاني منها في الكتف الأيسر.

وأضافت أن وفقًا لأخصائيو العلاج لطبيعي فإن فترة علاج محمد صلاح ستتراوح مابين 3 أسابيع لأربعة مما يعني عن غيابه على الأقل عن مواجهة الأورجواي الأولى للفراعنة في المونديال.

وأوضحت ان فترة الثلاثة أسابيع ستنتهي يوم 17 من يونيو المقبل أي بعد يومين من مباراة الورجواي المقرر إقامتها يوم الـ 15، وإذا استمر العلاج لمدة 4 اسابيع، فذلك قد يعني غيابه حتى مواجهة السعودية الأخيرة للفراعنة في دور المجموعات.

وكان محمد صلاح قد تعرض لإصابة قوية في كتفه بعد تدخل قوي من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد ليخرج على أثرها في الدقيقة 30 من المباراة، التي انتهت بفوز الفريق الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي والثالثة عشر في تاريخه.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الإسماعيلي يخطف لاعب سموحة من الزمالك

زكريا ناصف لتركي آل الشيخ: «إنت مش قد جمهور الأهلي»

شاهد صلاح يخطف الأضواء في أشهر ميادين نيويورك.. فيديو

مفاجأة.. هداف الزمالك السابق على أعتاب الانضمام للإسماعيلي

شاهد لحظة وصول محمد صلاح لإسبانيا للعلاج من الإصابة.. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى