آخر الأخبار

تعرف على الثنائي الأقرب لتعويض غياب حازم إمام أمام المصري

«ثنائي مفاجأة» لتعويض غياب حازم إمام أمام المصري

استقر إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الثنائي الأقرب لتعويض غياب حازم إمام في مواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في الدوري.

ويواجه الزمالك نظيره المصري البورسعيدي في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة العشرين لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد مران الفريق الأساسي بالأمس اختبار إيهاب جلال كلًا من محمود حمدي “الونش”، ويوسف “أوباما”، في مركز الظهير الأيمن لاختيار أحدهما للمشاركة أمام المصري البورسعيدي، بدلًا من حازم إمام الذي يغيب عن المواجهة بسبب تراكم البطاقات.

يذكر أن أحمد توفيق لاعب وسط الزمالك كان يعد دائمًا الخيار الأول لتعويض حازم إمام في الجبهة اليمنى، إلا أنه بات مهددًا بقوة للغياب عن اللقاء المقبل، بعد تعرضه لحرق في قدمه، أدى لعدم قدرته على ارتداء الحذاء.

ويدخل الزمالك المياراة في المركز الرابع بجدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يأتي المصري في المركز الثالث برصيد 34 نقطة، خلف الأهلي صاحب الصدارة بـ 45 نقطة والإسماعيلي الوصيف بـ 14 نقطة.

شاهد أيضًا..

اتحاد الكرة يصدم الأهلي في صفقته الجديدة

رسميًا.. احتراف 9 لاعبين سعوديين بالدوري الإسباني استعدادًا للمونديال

بعد الفوز على المقاصة.. خالد بيومي يكشف لماذا الأهلي قوي ؟؟

مفاجأة.. بروسيا دورتموند يوجه صفعة قوية للأهلي في صفقة الموسم

شاهد «رونالدينيو» يوقع للإسماعيلي لمدة 3 مواسم ونصف.. صورة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى