آخر الأخبار

تعرف على الناقل الحصري لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني في دوري الأبطال

أعلن شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، منح فضائية النادي الحق الحصري في نقل مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام مونانا الجابوني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره مونانا الجابوني مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب دوري أبطال إفريقيا 2018، وتحديدا في الدور الثاني الـ32.

وقال فؤاد في تصريحات تليفزيونية انه على الرغم من تلقي مجلس إدارة الأهلي العديد من العروض المغرية لنقل المباراة، إلا أنه تم منح حق بث المباراة لقناة النادي بشكل حصري.

وأضاف أن ذلك يأتي في إطار الدعم الذي يقدمه مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، للقناة والتي من المقرر ان تشهد تطورًا كبيرًا خلال الفترة المقبلة.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على الفوز بنتيجة كبيرة، لحسم التاهل لدور الـ 16 عشر من البطولة الإفريقية، قبل ماجهة الإياب المقرر إقامتها في الجابون أحد أيام 16 أو 17 أو 18 من شهر مارس الجاري.

يذكر ان أن بطل الجابون كان قد ودع البطولة في نسختها السابقة من دور الـ 32 أمام الوداد البيضاوي حامل اللقب بركلات الترجيح بعدما تبادلا الفوز ذهابا وإيابا بهدف نظيف.

وكان الأهلي قد خسر لقب دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيره، أمام الوداد المغربي في المباراة النهائية، بنتيجة (2/1)، بالتعادل ذهابًا بهدف لمثله في ستاد برج العرب، والخسارة بهدف نظيف على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

شاهد أيضًا..

إيهاب جلال يستبعد 8 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة ولايتا ديتشا الإثيوبي

مرتضى منصور لـ”جماهير الزمالك”: انتظروا مفاجأة خلال 15 يوما.. “ستهز مصر كلها”

إينو الكبير في ذمة الله إثر حادث سير أليم

أبرزها لصلاح وريال مدريد وشيكابالا.. تعرف على مواعيد أهم مباريات اليوم السبت 3/3/2018

فرج عامر يفتح الباب أمام انتقال أبو جبل وبكار للزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى