آخر الأخبار

تعرف على حقيقة إصابة أحمد الشناوي بقطع في الرباط الصليبي

كشف مصدر بالجهاز الطبي لنادي الزمالك حقيقة إصابة أحمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بقطع في الرباط الصليبي بسبب افصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الاتحاد السكندري مساء اليوم.

وتلقى الزمالك خسارة جديدة في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعدما قلب نادي الاتحاد تأخره بهدف للفوز بهدفين، في المباراة الي اقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين.

وتعرض أحمد الشناوي لإصابة قوية بعد تدخل عنيف في كرة مشتركة من لاعب الاتحاد السكندري داخل منطقة الجزاء في القيقة 53، ليخرج من أرضية الملعب ويحل بدلًا منه جنش في أول مباراة له منذ أن أصيب بخلع في الكتف في مواجهة النصر بالدور الأول قبل عدة أشهر.

وتوجه أحمد الشناوي في سيارة إسعاف لإحدى المستشفيات القريبة من ستاد القاهرة لإجراء أشعة على الركبة من أجل الوقوف على طبيعة افصابة ومدة غيابه عن الملاعب.

وأكد المصدر انه يستبعد ان تكون إصابة الشناوي هي قطع في الرباط الصليبي، ويتوقع أن يكون تورم ركبة اللاعب ما هي إلا كدمة قوية جراء التدخل القوي من اللاعب المنافس.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. إقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك

ما بين اليوفي والبايرن ومن قبلهم الأتليتي.. «الحرام بيدوم في ريال مدريد»

مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في كأس مصر

رسميًا.. قاسم باشا يضم تريزيجيه 3 مواسم إضافية واللاعب يقترب من هذا الفريق

محمد إبراهيم يسخر من قرار مرتضى منصور ببيعه بهذه الطريقة.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى