آخر الأخبار

رسميًا.. إقالة إيهاب جلال من تدريب الزمالك

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور إقالة إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عقب الخسارة من الاتحاد السكندري مساء اليوم في الدوري.

وتلقى الزمالك خسارة جديدة في بطولة الدوري المصر الممتاز، بعدما قلب نادي الاتحاد تأخره بهدف للفوز بهدفين، في المباراة الي اقيمت على ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الحادية والثلاثين.

وأورد الموقع الرسمي لنادي الزمالك نبأ استغناء مجلس إدارة القلعة البيضاء عن إيهاب جلال المدير الفني على خلفية الخسارة الاتحاد دون ان يتم الكشف عن مصير باقي الجهاز الفني والإداري للفريق.

ومانت حالة من الغموض قد أحاطت بمصير إيهاب جلالمعالزمالك عقب خسارة الفريق السابقة امام مصر المقاصة، حيث تقدم ايهاب جلال باستقالته عقب المباراة قبل ان يتراجع عن قراره، ويخرج مرتضى منصور ويعلن هو الأخر قبول الاستقالة، إلا انه تم الاستقرار في النهاية على أن يستكمل المدير الفني مهمته حتى نهاية الموسم.

بهذه النتيجة يرفع زعيم الثغر رصيده إلى 39 نقطة يحتل المركز الثامن، في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 54 نقطة يحتل المركز الثالث بجدول المسابقة.

شاهد أيضًا..

ما بين اليوفي والبايرن ومن قبلهم الأتليتي.. «الحرام بيدوم في ريال مدريد»

مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في كأس مصر

رسميًا.. قاسم باشا يضم تريزيجيه 3 مواسم إضافية واللاعب يقترب من هذا الفريق

محمد إبراهيم يسخر من قرار مرتضى منصور ببيعه بهذه الطريقة.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى