آخر الأخبار

تعرف على حقيقة إصابة نجم الزمالك بالرباط الصليبي

أول تعليق من الزمالك على إصابة نجم الفريق بالرباط الصليبي

كشف الجهاز الطبير بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، برئاسة محمد أسامة حقيقة إصابة نجم الزمالك محمد مجدي بالرباط الصليبي خلال تدريبا الفريق الجماعية عص اليوم.

وتعرض مجدي لإصابة قوية في الركبة غادر على إثرها تدريبات الزمالك، استعدادًا لمواجهة إنبي في السابعة من مساء الأربعاء المقبل، بالجولة الـ21 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد أسامة في تصريحات صحفية، لا صحة لما تردد حول إصابة المدافع محمد مجدي بالرباط الصليبي خلال مران الفريق الرئيسي اليوم.

وأضاف أن التشخيص المبدئي لمحمد مجدي هو كدمة في الرباط الخارجي للركبة، حيث سيجري أشعة للاطمئنان على ركبته.

وأضح أسامة أن تمركز محمد مجدي غير الصحيح خلال التدريبات، هو ما تسبب في تلك الإصابة، الأمر الذي أدى إلى عدم استكماله المران.

أشار إلى أن الموقف النهائي سيتحدد غدا السبت بشكل نهائي وفترة غيابه عن الملاعب نافيا في كل الأحوال أن تكون الإصابة بالرباط الصليبي.

يذكر أن محمد مجدي المنتقل مطلع الموسم الماضي للقلعة البيضاء قادمًا من المصري البورسعيدي، ابتعد بصورة كبيرة عن المشاركة مع الزمالك خلال الفترة الماضية، بعد الاعتماد عليه في بداية الموسم رفقة محمود علاء، من قبل المدير الفني السابق نيبوشا.

شاهد أيضًا..

مدرب ليفربول يقترب من تدريب ريال مدريد.. شاهد

3 أسباب تدفع علي جبر للتألق مع وست بروميتش الإنجليزي.. تعرف عليها

رسميًا.. الجحيم ينتظر برشلونة في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

أول تعليق من الأهلي على تغيب صالح جمعة عن مران الجمعة

الكشف عن المدير الفني للإسماعيلي في مواجهة الأهلي

عودة أحمد فتحي وسعد سمير في مباراة الإسماعيلي ؟ الأهلي يُجيب

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى