آخر الأخبار

الكشف عن المدير الفني للإسماعيلي في مواجهة الأهلي

الكشف عن «مفاجأة» الإسماعيلي في مواجهة الأهلي

كشف مجلس إدارة الدراويش برئاسة إبراهيم عثمان، عن المدير الفني للإسماعيلي في مواجهة الأهلي المقبلة في الدوري، عقب استقالة أبو طالب العيسوي من تدريب الفريق.

وتقدم أبو طالب العيسوي باستقالته من تديب الإسماعيلي عقب التعادل بهدف لمثله امام الأسيوطي في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الـ 20 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

استقر مجلس إدارة نادي الإسماعيلي على تكليف المدرب العام للفريق محمد محسن أبو جريشة بالقيام بأعمال المدير الفني للفريق أمام الأهلي.

وجاء القرار من إدارة الإسماعيلي بأن يتم إسناد المهمة لأبوجريشة،لضيق الوقت، لأنه لم يتبقى على مباراة الأهلي المرتقبة سوى ثلاثة أيام فقط.

وكان العيسوي، الذي تولى قيادة الإسماعيلي خلفًا للفرنسي سباستيان ديسابر، تقدم باستقالته من منصبه بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام الأسيوطي بهدف لكل فريق.

ومن المقرر ان يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الحادية والعشرون لبطولة الدوري.

يذكر أن الإسماعيلي خسر مباراة الدور الأول أمام الأهلي بثنائية نظيفة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية أيضًا.

ويحتل الإسماعيلي حاليا المركز الثاني بجدول المسابقة المحلية برصيد 42 نقطة خلف الأهلي الذي يتصدر جدول المسابقة برصيد 48 نقطة.

شاهد أيضًا..

عودة أحمد فتحي وسعد سمير في مباراة الإسماعيلي ؟ الأهلي يُجيب

رسميًا.. سموحة يحصل على خدمات ثنائي النادي الأهلي

حقيقة رحيل أجاي وأزارو للدوري السعودي.. شاهد التفاصيل

القيعي يدعو الزمالك للتعاون في سوق الانتقالات.. ويلمح لاقتراب الصفقة المنتظرة في الأهلي

مفاجأة.. مباراة المصري تكتب نهاية مأساوية لنجم الزمالك

صلاح عاشور يسخر من رحيله عن نادي الزمالك

بعرض خيالي.. الزمالك يهدد أمال الأهلي في صفقة صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى