آخر الأخبار

تعرف على سبب تراجع مرتضى منصور على قبول استقالة إيهاب جلال

كشف مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك، سبب تراجع مرتضى منصور رئيس النادي عن قبول استقالة إيهاب جلال والموافقة على استمراره في منصبه في تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وكان أيمن حافظ مدير الكرة بنادي الزمالك قد اعلن استمرار إيهاب جلال في منصبه بعد جلسة جمعته مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة، على هامش تدريب الفريق، حيث تم التقارب في وجهات النظر بين الطرفين.

وقال المصدر أن موافقة مجلس الزمالك على استمرار ايهاب جلال جاءت لسببين، أولهما ضيق الوقت امام اختيار مدير فني جديد والذي كان مرتضى منصور قد أكد أنه سيكون أجنبي، في ظل ارتباط الفريق باستكمال مباريات الدوري الأربعة المتبقية بالإضافة إلى تبقى أيام قليلة على استئناف مباريات بطولة كأس مصر التي تعتبر الأمل الأخير للفارس الأبيض في الموسم الحالي.

وأضاف ان ثاني تلك الأسباب هو الحجز على خزينة النادي وتعيين لجنة لإدارة الشئون المالية، وعدم توفير السيولة المالية الكافية لجلب مدرب مميز خلال الفترة المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري في الثانة من مساء الخميس المقبل على ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الوادة والثلاثين لبطولة الدوري المصري.

شاهد أيضًا..

جالطة سراي يقترب من ضم عمرو وردة الصيف المقبل

طائرة الأهلي تسحق الزمالك وتتأهل لنهائي كأس مصر

ايهاب جلال: «مستمر في قيادة الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري»

مرتضى منصور يكشف هوية المدير الفني الجديد للزمالك خلفا لإيهاب جلال

قبول مرتضى منصور استقالة ايهاب جلال.. معلقًا: لا أحد يلعب مع الأسد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى