آخر الأخبار

طائرة الأهلي تسحق الزمالك وتتأهل لنهائي كأس مصر

نجح الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي في التأهل لنهائي بطولة كأس مصر، بعد الفوز على غريمه التقليلدي الزمالك بثلاثة أشواط نظيفة.

وحقق الأهلي الفوز على الزمالك بثلاثة أشواد دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الإثنين على الصالة المغطاه باستاد القاهرة في نصف نهائي كأس مصر 2018.

وقدم لاعبو الأهلي مباراة قوية منذ بدايتها تحت قيادة محمد مصيلحى ونجحوا في حسم اللقاء لصالحهم بثلاثة أشواط نظيفة جاءت نتيجتها كالتالي: الأول 25- 22 لصالح الأهلي والثاني 25- 21 والثالث 25 – 17.

ويأتي أداء لاعبي طائرة الأهلي المتميز استمرارا لتألقهم بعد الفوز مؤخرًا ببطولة إفريقيا للطائرة علي حساب طلائع الجيش في المباراة النهائية بثلاثة أشواط نظيفة أيضا في البطولة التي قام الأهلي بتنظيمها مؤخرًا .

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره طلائع الجيش الذي حقق الفوز هو الآخر على حساب الشرقية للدخان بثلاثة أشوط نظيفة، في المباراة النهائية بعد غد الأربعاء باستاد القاهرة.

يذكر أن طلائع الجيش يحمل لقب النسخة الماضية بالفوز على فريق الزمالك فى النهائى فى موسم قوى للفريق العسكرى الذى حصل فيه على الدورى بالفوز على الأهلى أيضا.

شاهد أيضًا..

ايهاب جلال: «مستمر في قيادة الزمالك استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندري»

مرتضى منصور يكشف هوية المدير الفني الجديد للزمالك خلفا لإيهاب جلال

قبول مرتضى منصور استقالة ايهاب جلال.. معلقًا: لا أحد يلعب مع الأسد

يورجن كلوب يتسبب في حالة من الغموض حول موقف محمد صلاح من مواجهة مانشيستر سيتي

ورطة في الترجي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى