آخر الأخبار

تعرف على سبب تطبيق تقنية حكم الفيديو في مواجهة مصر والبرتغال

كشف عصام عبدالفتاح عضو مجلس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام بالدوري المصري سبب تطبيق تقنية حكم الفيديو في مواجهة مصر والبرتغال.

وساهمت تقنية الفيديو في احتساب هدف المنتخب البرتغالي الثاني في مرمى المنتخب المصري، لتنتهي المباراة الودية التي أقيمت مساء الأمس بمدينة زيورخ السويسرية بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف.

وقال عصام عبدالفتاح في تصريحات تليفزيونية أن مسئولي المنتخب البرتغالي هم من أصروا على تطبيق تقنية الفيديو لأنها سوف تطبق في المونديال.

وتابع أنه تمت الموافقة من الجانب المصري على طلب منتخب البرتغال بعدما أحضروا موافقة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بتطبيق التقنية خلال المباراة.

وأضاف انه على الرغم من ان التقنية أضرت بالمنتخب الوطني باحتساب هدف فوز المنتخب البرتغالي الا أنها جاءت بفائدة على لاعبي المنتخب الوطني حتى يتعودوا على التقنية الجديدة المقرر تطبيقها في المونديال.

وتعد مباراة البرتغال هي أولى مباريات الفراعنة الودية في معسكره الإعدادي بسويسرا، حيث من المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني المنتخب اليوناني، الثلاثاء المقبل الموافق 27 مارس الجاري.

شاهد أيضًا..

كوبر «الحزين» يكشف سبب تغيير محمد صلاح خلال مواجهة البرتغال

3 لقطات لم يلاحظها الجمهور في مباراة المنتخب المصري أمام البرتغال

شاهد| كيف استعد المنتخب المصري قبل دقائق من مباراته أمام البرتغال

مجموعة الفراعنة.. روسيا تقدم أداء متواضع وتخسر أمام البرازيل بثلاثية.. فيديو

شقيق حسين الشحات يفجر مفاجأة حول انتقاله للأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى