آخر الأخبار

«تغريدة» عمرها 6 سنوات تكشف معاناة نجم ليفربول من البحث عن فرصة عمل لنهائي دوري الأبطال.. صورة

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة “تغريدة” مثيرة لنجم ليفربول الإنجليزي الأسكتلندي روبيرتسون قبل 6 اعوام، بعد قيادته للريدز للتأهل للمباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا.

ونجح فريق ليفربول الإنجليزي في بلوغ المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا، على الرغم من خسارته الكبيرة مساء الأربعاء أمام نظيره روما الإيطالي على ملعب الأوليمبيكو، ليتأهل الريدز بالفوز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة ( 7/6)، حيث سبق وان سحق الذئاب على ملعب الأنفيلد بنتيجة ( 5/2 ).

ودون روبيرتسون تغريدة تعود لعام 2012 عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”، أكد فيها أنه كان يعاني ماديا و يبحث عن عمل.

تلك التغريدة خلقت تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة و خصوصا مشجعي ولاعبي ليفربول، ففي سنة 2018 و بعد 6 سنوات، أصبح الان ظهيرا أساسيا لفريق سيلعب نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يواجه ليفربول نظيره ريال مدريد الإسباني، في المباراة النهائية في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري على ملعب إن إس كي أولمبيكي في العاصمة الأوكرانية كييف.

شاهد أيضًا..

فرج عامر يفتح مزاد على لاعبي سموحة بين الأهلي والزمالك

راموس: «احترم محمد صلاح ولكن لا اخشى مواجهته»

ميدو ينشر صورة مثيرة له مع زوجته على إحدى شواطئ الإسكندرية.. صورة

بالصورة.. نجل رئيس لجنة المسابقات «يكشف» وجهة محمد مجدي «قفشة» الموسم المقبل

نجم الأهلي السابق يوجه رسالة قوية لتركي آل الشيخ.. صورة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى