آخر الأخبار

تفاصيل مثيرة حول تعاقد الزمالك مع كريستيان جروس

كشفت تقارير صحفية تفاصيل تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك، مع المدرب السويسري كريستيان جروس لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لمدة موسمين، بداية من الموسم المقبل.

وكان مرتض منصور قد أعلن عن التعاقد مع كريستيان جروس بعد جلسة عٌقدت بين المدرب السويسري واسماعيل يوسف عضو مجلس الزمالك والمشرف العام على الكرة وأحمد مرتضي منصور المكلف من المجلس بصفقة المدير الفنى الجديد، تم الاتفاق فيها علي كل التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

واكدت التقارير أن تعاقد الزمالك مع جروس لمده عامين مقابل مليون يورو في الموسم له على أن يحصل الجهاز المعاون له على مبلغ 300 ألف يورو في الموسم ليكون الإجمالي له وللجهاز المعاون مليون و300 ألف يورو صافية بدون ضرائب ما يوازي 28 مليون و210 ألف جنيه مصري في الموسم.

وأضافت أن جروس طلب من ادارة الزمالك الحضور بالجهاز المعاون له بالكامل، ويتكون من “مدرب مساعد ومخطط احمال ومدرب حراس مرمى”، على ان يكون هناك مساعد مصري واحد فنيا في الجهاز، ورفض منصب مدير الكرة.

وتابعت أنه تم وضع شرط جزائي في العقد المبرم بين الطرفين يقضي بحصول المدرب السويسري على العقد بالكامل اذا تمت اقالته في الموسم الاول و3 شهور لو تمت اقالته في الموسم الثاني.

شاهد أيضًا..

أول تعليق من مرتضى منصور على خروج تركي آل الشيخ من صفقة مدرب الزمالك الجديد

رسميًا.. كريستيان جروس مديرًا فنيًا للزمالك

تضربني وتقولي brother.. وصلة هزار بين محمد صلاح وأحمد حجازي بعد نهاية مباراتهم معا.. صورة

مرتضى منصور يختار مديرًا فنيًا جديدًا للزمالك.. وهذا موعد التعاقد معه

إقالة مدرب الأهلي السعودي وتعيين فتحي الجبال خلفًا له

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى