آخر الأخبار

تقارير إسبانية: كريستيانو رونالدو يقرر التنازل عن الكرة الذهبية لصالح ميسي

مفاجأة.. رونالدو يعترف بأحقية ميسي في الكرة الذهبية

ادّعت صحيفة كتالونية أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني “الدون” البرتغالي كريستيانو رونالدو، قرر التنازل عن الكرة الذهبية التي توّج بها مؤخراً، للمرة الخامسة في مسيرته.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، الخميس، أنه عقب الهزيمة 3 ـ 0 أمام برشلونة في الكلاسيكو، فإن كريستيانو أخبر زملائه في الفريق الملكي، بأنه لا يستحق الجائزة، ويريد إعادتها فيما حاول النجوم الكبار بالفريق إقناعه بالتراجع عن قراره.

وأضافت الصحيفة في تقريرها إن إعادة الكرة الذهبية كانت مجرد فكرة من رونالدو، لكنه حسم قراره النهائي بإعادتها بالفعل بعد أن قضى فترة أعياد الميلاد مع عائلته.

وأشارت إلى أن تفوق ميسي على رونالدو في مباراة ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني، دفع “صاروخ ماديرا” إلى أن يرى أنه حقاً لم يكن يستحق الجائزة الفردية الرفيعة.

وزعمت الصحيفة أن الدون قال لفرانس فوتبول: “لقد تسرعت بالقول أنني الأفضل في التاريخ، وقد شهد العالم مرة أخرى أن ميسي هو الأفضل، والشيء الأكثر عدلا هو أن أعيد الجائزة، لأنني لا أستحقها”.

وتعتقد موندو ديبورتيفو أن جونيرو ابن رونالدو كان له تأثير كبير على قراره لأنه من أشد المعجبين بليونيل ميسي، وسبق للدون أن قال ذلك لغريمه خلال كواليس حفل الكرة الذهبية.

وختمت الصحيفة: “يبقى أن نرى ما سوف تقرره فرانس فوتبول، هل ستترك نسخة 2017 من الجائزة شاغرة أم ستعطيها لميسي، والتي ستكون الكرة الذهبية السادسة في مسيرة البرغوث الأرجنتيني”.

تجدر الإشارة إلى أن يوم الـ28 من ديسمبر من كل عام يُمثل يوماً لـ”الكذب البريء” في إسبانيا، على غرار “كذبة أبريل” في الوطن العربي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. انضمام نجمي الأهلي للانتاج الحربي

مرتضى منصور يوجه اتهام خطير لمحمد إبراهيم قبل مواجهة الأسيوطي

الزمالك يوجه ضربة موجعة للأهلي في صفقة صلاح محسن

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى