آخر الأخبار

تقارير| رئيس ريال مدريد يصر على الظفر بخدمات محمد صلاح

نقلت مجموعة من التقارير القادمة من الصحف الإيطالية، خاصة موقع “كالتشيو ميركاتو”، والذي أكد صباح الأحد، أن رئيس ريال مدريد يصر على الظفر بخدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح الموقع الإيطالي، اليوم الأحد، أن محمد صلاح، يتردد اسمه بقوة داخل أسوار الفريق الملكي، حيث يُخطط فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، للظفر بخدمات محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ضمن خطته لإنقاذ الفريق الملكي.

وتابع الموقع الإيطالي “كالتشيو ميركاتو”، أن ريال مدريد يعد في أسوء مواسمه خلال النسخة الجارية من الليجا الإسبانية، كما أنه يواجه شبح الخروج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في النسخة الجارية بعد تدهور الأداء بشكل مخيب للآمال.

وأضاف الموقع، أن الحديث داخل أسوار ريال مدريد في إسبانيا، تدور حول تواجد محمد صلاح على رأس القائمة التي أعدها بيريز، رئيس الفريق الملكي، لإنقاذ الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد التدهور المخيب للأمال المدريدية خلال الفترة الأخيرة، حيث يقف الملكي في المركز الرابع ضمن ترتيب الدوري الإسباني.

ويفكر بيريز، في التفريط في خدمات “كريم بنزيما وجاريث بيل، وكريستيانو رونالدو”، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الملكي بكلًا من: “محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، وإيدين هازارد، نجم تشيلسي، ونيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان، أو روبرتو ليفاندوفسكي، نجم بايرن ميونيخ الألماني”.

ويستعد النجم المصري، محمد صلاح، لخوض مواجهة هامة، أمام فريق سوانزي سيتي الإنجليزي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام العاشرة مساء الاثنين.

شاهد أيضا:

رد مثير للجدل من المصري البورسعيدي على إشارة حسام حسن الخارجة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى