آخر الأخبار

بالفيديو.. مسلمة تقصف جبهة النائبة الأسترالية المتطرفة بولين برد حضاري

إنتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، حول رد شابة أسترالية مسلمة على النائبة الاسترالية المتطرفة بولين هانسون بشكل حضاري دفاعاً عن الإسلام، بعد أن هاجمته الأخيرة.

وتحدثت بولين عن جرائم الإرهاب التي تحدث في العالم بشكل مستمر في الفترة الأخيرة قائلة: “لدينا إرهاب اليوم في الطرقات، لم يكن لدينا جرام قتل باسم الإسلام”.

وأضافت: “نحن دولة مسيحية ولا أعتقد أن الإسلام يتماشى ثقافتنا وأسلوب حياتنا، ولهذا السبب لدينا مشاكل في الشوارع والكثير من الناس يعارضون بناء المساجد هنا”.

وقاطعتها إحدى الشابات المسلمات، والتي تدعى رحال، قائلة: “رأيي هو أن المسلمين في أستراليا لطالما قالوا لأمثالك من الناس ولمن يدعمهم أن هذا لا يمثل الإسلام، ولكن الكلام يقع على آذان صماء”.

وتابعت: “أعتقد أنك تستمعين لما تريدين سماعه بشكل انتقائي وبذلك فإنك لا توجدين أمة موحدة بل أمة متفرقة، إن كنتي نسعين لناء أمة واحدة فعليكي النظر إلى الطرق التي تشمل الجميع”.

واختتمت رحال قائلة: “عليكي أن تنظري لجميع الديانات الأخرى ببلدك على حد السواء ومنهم المسلمين، فإن لديكي عقل يفكر باتجاه واحد وهذا خطر جداً”.

يذكر أن هانسون،تنتمى لليمين المتطرف، فى السنوات الأخيرة تخوض حملة ضد الزى الإسلامى وبناء المساجد، ويشار إلى أنها ارتدت نقابا وتوجهت إلى البرلمان اليوم الخميس، ضمن حملتها لفرض حظر على ارتدائه، الأمر الذى أثار غضب الحكومة والمسلمين.

شاهد أيضاً:

شاهد| أول تعليق لخالد علي بشأن إعلان عنان ترشحه لانتخابات الرئاسة

بعد تدوينته «المثيرة للجدل».. لهذه الأسباب هاجم حازم حسني الفريق عنان

قصة عائلة قررت تأييد السيسي.. وسر التبرع بـ ٣٠ الف جنية

مذيع شهير يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة.. وهذا هو برنامجه

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى