آخر الأخبار

جروس يجهز فرجاني ساسي في مواجهة الزمالك ضد القادسية الكويتي

استقر السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الدفع بالدولي التونسي فرجاني ساسي المنضم حديثًا للقلعة البيضاء في مباراة القادسية المقبلة.

وانهى نادي الزمالك صفقة فرجاني ساسي خلال الأيام الماضية، بدعم كامل من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، قادمًا من نادي النصر السعودي، إلا انه لم يشارك حتى الأن حيث يخضع لبرنامجًا تأهليًا لتجهزه قبل المساركة في المباريات.

وأكد مصدر مقرب أن جروس يرى في مواجهة القادسية المقبلة في البطولة العربية الاحتكاك الأمثل لتجهيز فرجاني ساسي لخوض المباريات المحلية في الدوري، حيث سيدفع به المدرب السويسري في جزء من المباراة على حساب أي من طارق حامد او محمد عبدالعزيز.

وكان الزمالك قد ضم 29 لاعبًا لقائمته المشاركة في البطولة العربية، من بينهم 4 لاعبين تحت السن، وتم استبعاد لاعب وحيد هو الحارس الناشئ محمود عبد المنصف.

ويستعد الزمالك لمواجهة القادسية الكويتي مساء السبت المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بمدينة الاسكندرية، لحساب دور الـ 32 من البطولة العربية للأندية.

ويشارك في البطولة العربية أربعة أندية مصرية هي الزمالك والأهلي والاسماعيلي والاتحاد السكندري، حيث سيواجه المارد الأحمر نظيره النجمة اللبناني في دور الـ 32، بينما سيواجه الدراويش الكويت الكويتي، ويلاقي زعيم الثغر الترجي التونسي.

شاهد أيضًا..

الفيفا يعلق على اعتزال عصام الحضري دوليًا

عمار حمدي: «نجم الأهلي تنبأ بانتقالي للقلعة الحمراء»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى