آخر الأخبار

مرتضى منصور عن فوز الأهلي بالدوري: «في المشمش»

استبعد مرتضى منصو رئس مجلس إدارة نادي الزمالك، امكانية فوز النادي الأهلي ببطولة الدوري العام هذا الموسم، خاصة بعد الأداء الضعيف والتعادل امام الإسماعيلي في افتتاح مباريات الفريقين بالموسم المحلي الجديد.

وحقق النادي الأهلي لقب الدوري المصري الممتاز الموسم الماضي،للمرة الثالثة على التوالي 2016، 2017 ، 2018، والأربعين في تاريخه، ليضيف النجمة الرابعة لقميصه هذا الموسم.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته لبرنامج “على مسئوليتي” المذاع عبر فضائية “صدى البلد” أنه يسعى إلى المصالحة بين المستشار تركي آل الشيخ الذي أكد انه يعشق النادي الأهلي، والكابتن محمود الخطيب، مشيرا إلى أنه يحبهما الاثنين لذا يسعى لمصالحتهما.

وأضاف مرتضى منصور أن تركي أل الشيخ محب لمصر وشعبها، ولديه رغبة حقيقية في تقديم كل الدعم للرياضة المصرية، ووعده بمنح الزمالك محمد مجدي “قفشة” خلال الانتقالات الشتوية المقبلة قبل أن يتراجع ويتعهد بالتعاقد مع لاعب أفضل منه للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وعن فوز الأهلي بالدوري الموسم الجاري، قال رئيس الزمالك: “دا في المشمش”.

وأوضح أن الأهلي لم يقدم المستوى المتوقع في مباراته الأولى هذا الموسم أمام الإسماعيلي، وكل المقدمات تؤكد عدم إمكانية حصده اللقب هذا الموسم.

وعن نادي بيراميدز أكد مرتضى منصور أنه نادي الأهرام يذكره بالمنتخبات من حيث عدد اللاعبين المميزين الذين يشاركون في كل مركز، ولكن ينقصه التفاهم والتجانس وهو الأمر الذي سيتم تداركه خلال المباريات المقبلة.

واتم بأن تركي آل الشيخ تكفل بملابس فريق نادي الزمالك الجديدة بتكلفة تزيد عن 8 ملايين جنيه، لافتا أنه لم يتراجع يوما عن أي وعد له.

شاهد ايضًا..

جروس يجهز فرجاني ساسي في مواجهة الزمالك ضد القادسية الكويتي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى