آخر الأخبار

هل يفتح جوارديولا الطريق أمام تريزيجيه للانتقال للدوري الإنجليزي ؟؟

يبدو ان النجم المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب إندرلخت البلجيكي والمعار لقاسم باشا التركي بات على اعتاب محطة جديدة في مسيرته الإحترافية داخل القارة العجوز خلال الموسم المقبل.

وكانت تقارير انجليزية قد كشفت عن اهتمام عدد من اندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بضم تريزيجيه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، ويأتي على رأسها ليستر سيتي بطل البريميرليح الموسم قبل الماضي، الذي يُعد أكثرهم جدية، بالإضافة إلى واتفورد وويست هام.

ويعد تريزيجيه هو الخيار الأول أمام إدارة ليستر سيتي، لتعويض النجم الجزائري رياض محرز، الذي باتت أسهم انتقاله للتدرب تحت قيادة الإسباني بيب جواردويلا في نادي مانشيستر سيتى كبيرة جدًا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان محرز قد قاب قوسين او ادنى من الانتقال للبطل المنتظر للبريميرليج هذا الموسم، خلال الانتقالات الشتوية الماضية، إلا ان إدارة الثعالب، رفضت اتمام الصفقة تحت أي ضغوط، رغم المقابل المادي الكبير الذي تخطى الـ 65 مليون جنيه استرليني.

وحال عدم تراجع جوارديولا وتمسك بضم محرز خلال الميركاتو الصيفي المقبل، فإن إدارة ليستر ستتحرك بشيء سريع نحو الهدف المصري المحتمل “تريزيجيه” من أجل الفوز بخدماته قبل أن يتدخل واتفورد أو ويست هام أو أي نادي إنجليزي أخر في الصفقة.

يذكر أن تريزيجيه كان قد أعد العدة جيدًا، قبل بداية الموسم الحالي، من أجل تحقيق حلمه باللعب في أحد الأندية الكبيرة داخل القارة العجوز، فعلى الرغم من الانتقادات الحادة التي وجهت إليه مطلع الموسم بانتقاله لفريق مغمور في الدوري التركي، إلا ان تخطيطه السليم بضرورة التواجد في الملعب قبل نهائيات كأس العالم المقبل بروسيا قد أتت بثمارها بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه الجديد، وقبل انطلاق المحفل العالمي.

شاهد أيضًا..

منصب جديد لمحمد بركات داخل النادي الأهلي

إكرامي يرد بقوة على استبعادة من قائمة المنتخب

معلومات لا تعرفها عن مباريات تشيلسي وبرشلونة «التاريخ ينصف البلوز وبرشلونة يسعى لمحو أحزان النسخة الماضية»

السبب الحقيقي وراء عدم طلب جواز سفر لاعبي الأهلي لمنتخب مصر

أزمة جديدة بين النادي الأهلي واتحاد الكرة والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى