آخر الأخبار

جون أنطوي ينضم للزمالك ؟ وكيل اللاعب يُجيب

بعد شائعات تفيد بأن جون أنطوي ينضم للزمالك ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، نظرًا لوجود مفاوضات بين الزمالك ومصر المقاصة الفترة الحالية، للحصول على اللاعب بشكل نهائي على الرغم من وجود اللاعب على قوة النادي الأهلي حتى الآن، خاصة لعدم شراءه بشكل نهائي من جانب إدارة الفريق الفيومي من الأهلي.

وأكد أحمد يحيي، وكيل اللاعب الغاني جون أنطوي، المعار لصفوف فريق مصر المقاصة لنهاية الموسم، خلال تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف” اليوم الأحد، أن اللاعب سيعود للنادي الأهلي من جديد في حالة عدم الموافقة على شراءه بشكل نهائي من جانب القلعة الحمراء، وأن فريق مصر المقاصة يرغب في الاحتفاظ باللاعب الغاني لأطول فترة ممكنة.

وأشار أحمد يحيي، وكيل جون انطوي، أن الفريق الفيومي لن يقوم بشراء اللاعب من القلعة الحمراء تمهيدًا لبيعه لنادي الزمالك، خاصة وأن إدارة مصر المقاصة بقيادة الدكتور محمد عبد السلام، تسعى لبناء فريق كرة ينافس على المراكز الأولى في الدوري المصري، ودوري أبطال أفريقيا.

وتابع أحمد يحيي، وكيل جون أنطوي، أنه من الممكن أن يقوم مصر المقاصة بتفعيل بند شراء جون أنطوي من النادي الأهلي، وسداد مبلغ قدره 600 ألف دولار للنادي الأهلي الفترة المقبلة، إلا أن كل هذا يتوقف على رغبة اللاعب في البقاء في صفوف الفريق الفيومي، ام العودة لصفوف القلعة الحمراء، وكل هذه الأمور تتم بين الناديين فقط.

شاهد أيضا:

الأهلي يصدر قراره النهائي بشأن إعارة أحمد فتحي للدوري السعودي.. شاهد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى