آخر الأخبار

الأهلي يصدر قراره النهائي بشأن إعارة أحمد فتحي للدوري السعودي.. شاهد

النادي الأهلي يصدر قراره النهائي بشأن إعارة أحمد فتحي ، لصفوف نادي الشباب السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لمدة 6 أشهر لنهاية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة، مقابل عرض مادي مغري للاعب والإدارة.

بينما أعلنت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، موقفها النهائي بشأن إعارة اللاعب أحمد فتحي، حيث عبرت اللجنة بكامل أعضاءها عن رفضها التام لرحيل اللاعب، خاصة في تلك الفترة التي يحتاجه فيها النادي الأهلي بشكل كبير.

وكان حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، قد عقد اجتماع مطول مع لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي الأحمر، وشدد خلاله على ضرورة إيقاف مسلسل العروض المقدمة للاعبيين، وعدم خروج أي أخبار للإعلام بهذا الشكل المبالغ فيه.

كما أكد حسام البدري، مدرب النادي الأهلي، أنه متمسك ببقاء أحمد فتحي الفترة المقبلة، خاصة مع انطلاق بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يرغب الأهلي استعادتها من جديد بعد غياب قارب على الأربع سنوات.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي فرط في ثلاثي الفريق، عماد متعب، وأحمد الشيخ، ومؤمن زكريا، للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لأندية التعاون والأتفاق وأهلي جدة على الترتيب.

على الجانب الأخر، أكدت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، أن أحمد فتحي سيقوم بتجديد عقده للنادي الأهلي الأيام القليلة المقبلة، خاصة بعد اقتناع اللاعب بفكرة التجديد وترحيبه بالبقاء داخل أسوار القلعة الحمراء.

شاهد أيضا:

أبرزهم الأهلي والإسماعيلي.. مواعيد مباريات الجولة الـ 21 من الدوري المصري

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى