آخر الأخبار

حسام البدري يكشف حقيقة رفضه عودة حسام غالي

نفي حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن يكون قد رفض عودة حسام غالي قائد الفريق خلال الانتقالات الشتوية الماضية بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودي بالتراضي.

وكانت أنباء قد ترددت بقوة حول فرض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عودة حسام غالي على المدير الفني الذي عارض تواجد قائد الفريق السابق مرة أخرى ضمن صفوف الفريق خاصة وأنه هو من تسبب في رحيله في بداية الموسم.

وقال البدري، خلال مقابلة ببرنامج الحريف المذاع على قناة “دي إم سي سبورت”: “حسام غالي عاد بناء على رغبة فنية ورؤية من الجهاز الفني للفريق، خاصة أن غالي لاعب كبير وذو قدرات فنية مميزة”.

وأضاف: “الناس اعتادوا على استغلال اسم الأهلي والبدري لصنع الإثارة، وبالتأكيد عودة غالي إضافة لنا”.

وتابع: “حسام غالي قائد للفريق، ويستحق أن يتواجد في الأهلي، وأنا ادعم تواجده بشدة في صفوف فريقي”.

وأوضح مدرب الأهلي أن التجديد لعبدالله السعيد وأحمد فتحي لاعبي الفريق، سيتم في أقرب وقت ممكن، فهما عناصر مهمة بالفريق ولا توجد أي أزمات في بقائهما مع الأهلي”.

وكا حسام غالي قد انضم للنصر السعودي قادما من الأهلي في موسم الانتقالات الصيفية الماضي في صفقة انتقال حر بعد رفضه التجديد للقلعة الحمراء، قبل أن يعود مرة أخرى لصفوف الأحمر خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

شاهد أيضًا..

الزمالك يتحول لثكنة عسكرية بسبب تهديد “وايت نايتس”

الزمالك يحصل على توقيع محمد مجدي «قفشة»

شاهد عيان: وجدت «سحر» في إحدى مباريات الأهلي

محمد النني مرشح لهذه الجائزة مع الأرسنال.. شاهد

سر تواجد نجم الزمالك داخل النادي الأهلي.. شاهد التفاصيل

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى