آخر الأخبار

مفاجأة.. نجم مدريدي يعوض ليفاندوفيسكي في البايرن حال رحليه لريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي بايرن ميونخ الألماني يخطط للتعاقد مع الإسباني ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد السابق وتشيلسي الإنجليزي الحالي حال رحيل نجمه روبرت ليفاندوفسكي للنادي الملكي الصيف المقبل.

وكانت مصادر صحفية قد أشارت إلى تقدم كبير في مفاوضات ريال مدريد الإسباني مع وكيل أعمال الدولي البولندي ليفاندوفسكي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

وقالت التقارير ان رغبة ليفاندوفيسكي الواضحة في الفترة الأخيرة في الرحيل قد جعلت بايرن ميونيخ يلجأ للبحث عن مهاجم آخر من أجل التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعويض الرحيل الذي يبدو أنه سيحدث أخيرًا لليفاندوفيسكي صوب ريال مدريد.

وأفادت أن نادي بايرن ميونخ وضع موراتا على رأس أولوياته للتعاقد معه، ليكون بديلًا للاعب البولندي على الرغم من تاكيد النادي البافاري في وقت سابق أن نجمه سوف يستمر في الأليانز أرينا الموسم المقبل.

وأضافت أن إدارة العملاق الألماني رصدت عدة بدائل أخرى لتعويض ليفاندو فيسكي حال عدم التوصل لاتفاق مع نادي تشيلسي لضم اللاعب الإسباني ويأتي من بينهم إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وتيمو فيرنر نجم لايبزيج الألماني.

وانضم مواتا إلى صفوف تشيلسي الصيف الماضي بسبب عدم حصوله على دقائق اللعب الكافية مع الميرينجي، ليبدأ مسيرته مع النادي اللندني بشكل ممتاز لكنه تراجع حتى فشل في الانضمام إلى تشكيلة منتخب إسبانيا التي لعبت وديا ضد ألمانيا والأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. الأهلي يقرر عرض نجم جديد للبيع بعد تورطه في أزمة «عبدالله السعيد»

أليجري يسخر من أنباء انتقال باولو ديبالا لأتليتكو مدريد

بيتر كراوتش يختار محمد صلاح لجائزة الأفضل في البريميرليج

مفاجآت بالجملة في قائمة ريال مدريد لمواجهة لاس بالماس بالدوري

نادر شوقي يكشف ملامح وجهة رمضان صبحي الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى