آخر الأخبار

مفاجأة.. ايسكو يرحل عن ريال مدريد بمقابل «بخس»

أشارت تقارير صحفية انجليزية إلى إمكانية رحيل النجم الإسباني إيسكو ألاركون لاعب ريال مدريد عن الفريق الملكي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان إيسكو قد خرج بتصريحات مثيرة بعد تألقه في مواجهة منتخب بلاده إسبانيا ضد الأرجنتين، وتسجيله 3 أهداف من سداسية اللاروخا في شباك منتخب التانجو، حيث اكد انه يشعر براحة اكبر في المنتخب عن ريال مدريد، وأنه لا يحظى بثقة مدربه زين الدين زيدان في الفريق الملكي، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً في وسائل الإعلام بخصوص مستقبل اللاعب.

وقالت صحيفة ذا صن البريطانية أن ريال مدريد بات مهددًا بفقد إيسكو خلال الميركاتو الصيفي القادم، بعد تصريحاته الأخيرة، وربما يكون 40 مليون جنيه إسترليني مبلغاً كافياً لحدوث ذلك.

وفي تقرير لها أفادت صحيفة أس الإسبانية المقربة من ريال مدريد في تعقيبهاعلى تلك التقارير، استحالة حدوث ذلك كون إيسكو يعد من أفضل اللاعبين في العالم وأكثرهم موهبة ولا يمكن ان يفرط فيه الميرينجي بهذه السهولة.

يذكر أن إيسكو يعد هدفًا ثمينًا لعدد من الأندية الإنجليزية التي يأتي على رأسها مانشستر سيتي، وتشيلسي وتوتنهام، حيث أكدت بعض المصادر أن السيتيزنز يجهز عرض مغري لخطف النجم الإسباني تصل قيمته لـ 80 مليون جنيه إسترليني.

شاهد أيضًا..

ميسي يتصدر قائمة برشلونة لمواجهة اشبيلية في الدوري

3 وجهات محتملة لأبو تريكة عقب عودته لمصر وانهاء ارتباطه بـ «Bein Sports»

مفاجأة.. نجم مدريدي يعوض ليفاندوفيسكي في البايرن حال رحليه لريال مدريد

مفاجأة.. الأهلي يقرر عرض نجم جديد للبيع بعد تورطه في أزمة «عبدالله السعيد»

أليجري يسخر من أنباء انتقال باولو ديبالا لأتليتكو مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى