آخر الأخبار

حسين السيد حديث صحيفة إنجليزية والسبب ؟.. فيديو

خطف نجم النادي الأهلي، المعار لصفوف فريق الأتفاق السعودي، حسين السيد، الأنظار بعد الموقف الطريف الذي وقع بينه وبين حكم مباراة فريقه، أمام فريق الفيحاء، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

حسين السيد حديث صحيفة إنجليزية
حسين السيد حديث صحيفة إنجليزية

حيث تحدثت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية”، عن الموقف الكوميدي الذي إرتكبه حسين السيد، تجاه حكم مباراة الاتفاق والفيحاء، كلانتبيرج، بعدما قام اللاعب المصري بإلقاء زجاجة مياة خارج أرض الملعب ليخطئ التصويب حتى أصابت وجه حكم المباراة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن ظهير أيسر فريق الأتفاق السعودي، حسين السيد، هو اللاعب المذنب الذي وجه زجاجة المياة في وجه حكم المباراة، حيث حاول إخراجها خارج الملعب فأخطأ في التصويب، فيما أكدت الصحيفة أن اللاعب كان قلقصا بشكل كبير على حكم المباراة، فقام بالجري نحوه في للإعتذار منه ومعانقته.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية، أن حكم المباراة اعتبر الموقف كوميدي، وتبادل الضحك مع حسين السيد، حتى قام بإشهار بطاقة صفراء “مزيفة” على سبيل الضحك والسخرية من الموقف لا أكثر، كما واستأنفت المباراة فيما بعد وانتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

شاهد أيضا:

مفاجأتان في قائمة الزمالك لمواجهة وادي دجلة.. شاهد

بعد هدفيه في المقاولون.. وليد أزارو يحطم رقم جديد مع الأهلي

سيطرة أهلاوي على جدول ترتيب هدافي الدوري المصري

حسام البدري يدافع عن صلاح محسن بعد خماسية المقاولون

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى