آخر الأخبار

حسين الشحات يصنع هدفين عالميين للعين في شباك حتا.. فيديو

جاءت الأنباء الواردة من الإمارات تؤكد أن حسين الشحات يصنع هدفين عالميين للعين الأماراتي في شباك نظيره حتا بدوري الخليج العربي بمهارة عالية.

ويواجه العين نظيره حتا، في المباراة التي تجمع الفريقين على أرص الأول، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي.

واستطاع الشحات أن يصنع الهدف الأول للعين في الدقيقة 21، بعدما أرسل عرضية متقنة، قابلها ريان لاعب العين برأسية سكنت شباك حتا لتعلن عن تقدم العين.

ولكن وفي 7 دقائق فقط، انقلبت النتيجة من تقدم العين (1-0)، إلى تعادل الفريقين (2-2)، حيث سجل أحمد خميس هدف التعادل لفريق حتا في الدقيقة 31، ورد أحمد خليل بالهدف الثاني في الدقيقة 34، قبل أن يوقع صامويل روزا على هدف التعادل الثاني لحتا في الدقيقة 38.

وفي الدقيقة 44، نجح حسين الشحات، في صناعة هدف ثالث رائع للعين، مسجلًا ثاني “أسيست” عالمي  له في المباراة، بعدما منح الكرة لزميله بيرج، ليسددها في الشباك.

وكان حسين الشحات قد انضم لصفوف العين الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية قادما من مصر للمقاصة مقابل 500 ألف دولار على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وسجل الشحات هدفا في مشاركته الأولى مع العين في الفوز على الوصل 3-1 في الدوري، ثم شارك في تأهل فريقه إلى ربع نهائي بطولة كأس رئيس دولة الإمارات.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. لجنة الكرة بالأهلي تفتح الباب أمام رحيل على معلول

صفقة تبادلية جديدة تقرب الزمالك من ثالث صفقاته الشتوية

الأهلي يعلن ضم علي لطفي رسميًا.. شاهد التفاصيل

نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة المصري بسبب حرق قوي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى