آخر الأخبار

مفاجأة.. لجنة الكرة بالأهلي تفتح الباب أمام رحيل على معلول

مفاجأة.. لجنة الكرة بالأهلي تصدم البدري وتفتح الباب أمام رحيل نجم الفريق

في تطور مفاجئ فتحت لجنة الكرة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، أمام رحيل علي معلول عن صفوف المارد الأحمر خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت إلى أن ناديي سوانزي سيتي وكريستال بالاس يرغبان في ضم التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي، خلال فترة الانتقات الشتوية الحالية.

وأكد مصدر ان لجنة الكرة اشترطت الحصول على مبلغ لا يقل عن 4 ملايين دولار أي ما يقرب من 70 مليون جنيه تقريبًا، من أي نادي خارجي يريد التعاقد مع اللاعب، خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن محمود الخطيب كان قد اجتمع مع حسام البدري المدير الفني للفريق والذي يعارض بشدة فكرة رحيل على معلول، وطالبه بالسماح للاعب بالخروج للاحتراف حال تلقيه عرض جاد مغري على طريقة احمد حجازي، المنتقل مطلع الموسم الحالي لويست بروميتش الإنجليزي مقابل 4 مليون دولار.

وأتم ان لجنة الكرة ترى بأن فريق الكرة يمتلك أكثر من بديل جيد لعلي معلول أمثال حسين السيد وصبري رحيل وأيمن أشرف الذي استعان به الجهاز الفني مؤخرًا في مركز الدفاع، لكنه سيعود حتمًا لمركزه الأساسي في الجبهة اليسرى بعد تدعيم الدفاع الأحمر، بلاعب أو أكثر أو بعد عودة المُصابين بخط الدفاع.

وانضم معلول إلى الأهلي قادما من الصفاقسي في صيف عام 2016 وشارك معه في 48 مباراة في كل البطولات وسجل خلالهم ثلاثة أهداف وصنع 11 آخرين.

شاهد أيضًا..

صفقة تبادلية جديدة تقرب الزمالك من ثالث صفقاته الشتوية

الأهلي يعلن ضم علي لطفي رسميًا.. شاهد التفاصيل

نجم الزمالك مهدد بالغياب عن مباراة المصري بسبب حرق قوي

جماهير الأرسنال تفتح النار على محمد النني والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى