آخر الأخبار

خالد الغندور يؤكد: «ايفونا هو صفقة مرتضى منصور المنتظرة»

كشف الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن المفاجأة التي يحضرها مرتضى منصور لجماهير القلعة البيضاء، وأكد أنها ستهز مصر.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد دعا جماهير النادي للاحتشاد في الصالة المغطاه بعد 15 يوم وبالتحديد يوم السبت بعد القادم، من أجل الإعلان عن مفاجأة مدوية سيكون لها صدى كبير داخل الوسط الرياضي المصري.

وقال الغندور عبر الصفحة الرسمية له على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “ايفونا لاعب منتخب الجابون و النادي الاهلي السابق هو الصفقة التي تكلم عنها رئيس الزمالك مرتضي منصور”.

وكان إيفونا قد لعب ضمن صفوف النادي الأهلي خلال موسم 2015/2016، قادمًا من نادي الوداد البيضاوي المغربي في صفقة كلفت خزينة النادي الأحمر 2 مليون دولار، قبل أن يرحل لنادي تيانجين تيد الصيني مقابل 7 مليون دولار.

وعلى الرغم من الهالة الكبيرة التي صاحبت اللاعب أثناء انتقاله لناديه الجديد، إلا أنه لم يستطع التأقلم مع الأجواء في الدوري الصيني لتتم إعارته لفريق كونيا سبورت التركي مطلع الموسم الحالي، والذي فشل فيه أيضًا في الظهور بمستواه المعهود، حيث شارك في 17 مباراة مع الفريق التركي في كافة المسابقات، لم يسجل خلالها سوي هدفاً وحيداً.

شاهد ايضًا..

الرباط الصليبي ينهي موسم مصطفى محمد مع طنطا

الكشف عن مدة غياب انيستا بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة أتليكو مدريد

محمد صلاح «ينعي» قائد فيورنتينا الراحل

عبدالله السعيد على أعتاب الجزيرة الإماراتي مقابل 90 مليون جنيه

أخرهم أحمد حجازي.. 6 محترفين مصريين سقطوا في فخ الهبوط في الدوريات العالمية

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى