آخر الأخبار

الرباط الصليبي ينهي موسم مصطفى محمد مع طنطا

ضربت إصابة الرباط الصليبي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا مصطفى محمد المعار من نادي الزمالك، وذلك خلال مواجهة فريقه الأخيرة أمام الاتحاد السكندري.

وتلقي مصطفى محمد إصابة قوية خلال مواجهة طنطا والاتحاد السكندري التي أقيمت على ملعب طنطا لحساب الجولة السابعة والعشرون لبطولة الدوري الممتاز، وانتهت بفوز زعيم الثغر بهدف نظيف، ليغادر الملعب رغم محاولته استكمال المباراة إلا أنه لم يتمكن.

وقال مصطفى محمد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “المدرج” المذاع عبر فضائية “دي إم سي سبورتس” أنه التشخيص المبدئي لإصابته عو قطع في الرباط الخارجي للركبة، ومن المقرر أن يخضع إلى عملية جراحة يوم الخميس المقبل، يغيب على إثرها لمدة 3 أشهر.

وتابع ان الوضع قد لا يقف عند ذلك الحد، مؤكدًا أن هناك اشتباه بإصابته بقطع جزئي أيضًا في الرباط الصليبي، وهو ما سوف يتضح خلال العملية الجراحية، وعندها ستزيد مدة غيابه عن فترة الثلاثة أشهر.

وبذلك يكون موسم مصطفى محمد، قد انتهى مع نادي طنطا حيث يلعب ضمن صفوف أحفاد السيد البدوي معارًا لمدة موسم من نادي الزمالك تنتهي مع نهاية الموسم الجاري الذي شارف على الختام.

شاهد أيضًا..

الكشف عن مدة غياب انيستا بعد تعرضه للإصابة خلال مواجهة أتليكو مدريد

محمد صلاح «ينعي» قائد فيورنتينا الراحل

عبدالله السعيد على أعتاب الجزيرة الإماراتي مقابل 90 مليون جنيه

أخرهم أحمد حجازي.. 6 محترفين مصريين سقطوا في فخ الهبوط في الدوريات العالمية

مرتضى منصور يتحدى شوبير ويعلن تفاصيل الصفقة التي «ستهز مصر».. فيديو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى