آخر الأخبار

خسارة قوية في برشلونة بعد اكتساح تشيلسي في الكامب نو

تلقى برشاونة الإسباني صدمة قوية بعد الفوز على تشيلسي الإنجليزي مساء الأمس في بطولة دوري أبطال اوروبا والتأهل لدور الثمانية من منافسات البطولة الأوروبية الأعرق.

واكتسح برشلونة نظيره تشيلسي بثلاثية نظيفة سجلها ميسي (هدفين) وعثمان ديمبيلي، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الكامب نو ي إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوربا، ليصعد البارسا للدور المقبل بمجموع مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة (4/1)، حيث سبق وأن تعادل الفريقين في مباراة الذهاب على ملعي ستامفورد بريدج بهدف لمثله.

وأعلن نادي برشلونة اليوم من خلال موقعه الرسمي أن لاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس سيغيب لمدة ثلاثة أسابيع لمعاناته من شرخ في الإصبع الخامس بقدمه اليمنى التي يعاني من جرح فيها أيضاً.

وبذلك لن يتواجد بوسيكتس مع البارسا في مواجهة مباراة أتلتيك بلباو المقررة يوم الأحد المقبل في الجولة 29 من الدوري الإسباني ، كما إنه لن يشارك مع منتخب إسبانيا في وديتي ألمانيا والأرجنتين، وكذلك أمام إشبيلية في الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني ، والمقررة في 31 من الشهر الجاري ، على أن يكون جاهزاً للمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن بوسكيتس كان قد تعرض لإصابة في القدم اليمنى خلال الشوط الثاني أمام تشيلسي، ليغادر الملعب ويدفع فالفيردي بالبرتغالي جوميز بدلًا منه في الدقيقة 61.

شاهد أيضًا..

القصة الكاملة لـ «أحمد أشرف» اللاعب المصري الموجود في قائمة منتخب السعودية

وصول كأس العالم إلى مركز المنارة للمؤتمرات.. شاهد

مشجع ليفربول ينتقم لمحمد صلاح من مانشيستر يونايتد بطريقة كوميدية.. فيديو

بيليه يسخر من مارادونا ويختار أفضل 3 نجوم في العصر الحالي

محمد صلاح يستضيف عبد الله السعيد في لندن.. صورة

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى