آخر الأخبار

خليفة الحضري آخر صدمات الزمالك في الميركاتو الشتوي

الزمالك يتلقى صدمة قوية لتعويض رحيل الشناوي المتوقع

تسبب إسلام طارق حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، في آخر صدمات الزمالك في الميركاتو الشتوي الذي بدأ مع غرة العام الميلادي الجديد.

ولم تفلح إدارة الزمالك حتى الأن سوى في إبرام صفقة وحيدة، بضم النجم التونسي حمد النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي والمنتخب التونسي، رغم الوعود الكبيرة بموسم انتقالات كبير يعوض اخفاقات الفريق خلال الدور الأول من بطولة الدوري.

وقال إسلام طارق خلال تصريحات تليفزيونية، أنه لم يتلق أي عروض رسمية حتى الأن من الزمالك، وأنه في حالة حدوث ذلك سوف يرجئ الأمر كله لمسئولي نادي طنطا ليقرروا مصيره مع الفريق.

وأوضح الحارس الملقب بخليفة الحضري أنه ليس من المقبول أن يترك النادي الذي صنع اسمه في ذلك الوقت الحر، وأنه سيظل مع فريقه لنهاية الموسم على الأقل، معربًا عن أمله في إخراج فريقه من كبوته الحالية في مسابقة الدوري الممتاز، بقوله “لازم أفضل معاه لآخر نفس”.

ومن جانبه أكد فايز عريبي رئيس نادي طنطا في تصريحات خاصة أن الحارس مستمر مع الفريق ولا توجد نية في رحيله خلال الفترة الحالية لتمسكهم بكل اللاعبين وعدم الإستغناء عن أحدهم وسط الموسم.

ويتضع غدارة نادي الزمالك على رأس أولوياتها التعاقد مع حارس مرمى جديد في الانتقالات الشتوية، بعد إعلان مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة النادي، عن استعداده لبيع أحمد الشناوي، بعد الخسارة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في لقاء القمة 115.

شاهد أيضًا..

نجم الأهلي السابق يؤكد مفاوضات عودته من جديد للقلعة الحمرا

حسين الشحات يغازل جماهير الأهلي في أول ظهور له بقميص العين الإماراتي.. صورة

رد فعل ناري من الخطيب على الفيديو المسرب لسخرية لاعبي الأهلي من الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى