آخر الأخبار

دوري أبطال إفريقيا.. تاونشيب البوتسواني يهرب بصدارة المجموعة الأولي على حساب الأهلي والترجي

نجح فريق تاونشيب روليرز البوتسواني في تحقيق الفوز على حساب كمبالا سيتي الأوغندي، بنتيجة بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على أرض الأول، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

تلك النتيجة مكنت الفريق البوتسواني من خطف صدارة المجموعة الأولى التي تضم أيضًا، فريقي الأهلي والترجي التونسي، حيث تعادل الأخيران سلبيًا مساء اليوم على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية، في افتتاحية مواجهتهما بدور المجموعات بالبطولة الإفريقية الأكبر.

وبات ترتيب المجموعة كالتالي: تاونشيب في الصدارة برصيد 3 نقاط، ومن خلفه الأهلي والترجي بنقطة لكل منهما في المركزين الثاني والثالث، بينما يقبع كمبالا سيتي في قاع المجموعة بصفر من النقاط.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا امام نظيره كمبالا سيتي في الخامس عشر من مايو الجاري لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا، بينما يستضيف الترجي نظيرم كمبالا سيتي، على ملعب رادس الأوليمبي، في نفس الجولة.

ويسيطر على عشاق المارد الأحمر حالة من القلق حول مسيرة الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد البداية المتعثرة امام الترجي خاصة وأن المباراة كانت على أرضه ووسط جماهيره، وأن المبارة التالية ستقام بعد عشرة أيام خارج قواعده أمام فريق كمبالا سيتي الجريح بخسارته امام تاونشيب روليرز البوتسواني، الذي يبدو أنه سيكون مفاجأة المجموعة.

شاهد أيضًا..

لاعب الأهلي السابق يتقدم بشكوى للجنة التظلمات باتحاد الكرة

ضربة موجعة للأهلي خلال مواجهة الترجي في دوري الأبطال

البدري يعلن تشكيل الأهلي الرسمي لمواجهة الترجي

بن يحيى يكشف عن التشكيل الرسمي للترجي في مواجهة الأهلي

مفاجأة.. محمد صلاح ليس أول لاعب مصري يخوض نهائي أوروبي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى