آخر الأخبار

ديبالا يعتذر لجماهير كييفو فيرونا على احتفاله رغم إصابة حارسهم

أبدى النجم الأرجنتيني باولو ديبالا صانع ألعاب يوفينتوس الإيطالي، أسفه لجماهير كييفو فيرونا بسبب احتفاله بهدف اليوفي الملغي في مرمى فريقهم بينما كان الحارس مصابًا وفاقًدا للوعي.

وكان يوفينتوس قد نجح في قلب تأخره أمام كييفو بهدفين مقابل هدف، للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على أرض الأخير في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري الأيطالي 2018/2019، ليحصد اليوفي أول ثلاث نقاط في مشوار الدفاع عن لقبه.

وكانت تقنية عين الصقر قد احتسبت هدفًا ثالثًا لنادي يوفينتوس في المباراة، ولكن بالرجوع للفيديو تم إلغائه بداعي لمسة يد على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن الكرة شهدت التحام قوي نتج عنه إصابة قوية لسورنتينو حارس كييفو في الرأس، تبين بعد ذلك انها كسر في الأنف وارتجاج في المخ.

واحتفل ديبالا بالهدف الذي تم تسجيله قبل ان يٌلغى، بينما كان الحارس ملقى على أرض الملعب فاقدًا للوعي، الأمر الذي أثار استياء جماهير كييفو، حيث تعرض النجم الأرجنتيني وزميله بالفريق كيليني لانتقادات حادة على ردة فعلهم المثيرة.

وقام أحد المتايعين لباولو ديبالا على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” بانتقاده على التصرف الذي أقدم عليه خلال المباراة، ليرد نجم البيانكونيري قائلًا: “أنت محق، لم أكن أعلم ما يحدث في هذه اللحظات.. لقد كنت مخطئا”.

شاهد ايضًا..

بعد جولتين فقط.. «نجم جديد» يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى