آخر الأخبار

رئيس المقاصة: «رفضنا ضم أحمد حمودي في صفقة تبادلية مع الأهلي»

كشف محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، عن صفقة تبادلية كان يخطط لها مسئولو النادي الأهلي مع النادي الفيومي، إلا انها قوبلت بالرفض من طلعت يوسف المدير الفني للفريق.

ويسعى مسئولو النادي الأهلي لضم عدد من لاعبي مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويأتي على رأسهم اللاعبين أحمد سامي المدافع والظهير الأيسر أحمد وحيد.

وقال رئيس المقاصة في تصريحات إذاعية عبر برنامج “شوت مع حتحوت”: “قبل ابرام أي صفقة نضع مصلحة مصر المقاصة فوق كل اعتبار، فاذا كانت هناك صفقة تبادلية تحقق مصلحة الفريق لن نمانع في اتمامها كما حدث الشتاء الماضي مع الزمالك”.

وتابع: “بالفعل مسئولو الأهلي عرضوا علينا الحصول على خدمات أحمد حمودي، مقابل الحصول على لاعبين من المقاصة لن أفصح عنهما، في صفقة تبادلية، ولكن بعرض الأمر على طلعت يوسف رفض اتمام الصفقة”.

وأتم: “لا يتم التدخل مطلقًا في عمل المدير الفني من بعيد أو قريب، ولا نقوم بابرام أي صفقات إلا بعد الحصول على موافقة الجهاز الفني، الذي أبدى رفضه رحيل أي لاعب محترف بالفريق”.

شاهد أيضًا..

بمبادرة شعبية.. إقامة مجانية لمشاهدي نهائي دوري أبطال أوربا بين ليفربول وريال مدريد

لاعب في الدوري الإنجليزي ينفذ رمية تماس من داخل الملعب.. والحكم «شاهد مشفش حاجة».. صورة

كارفخال: «ليفربول ليس محمد صلاح فقط»

إسلام الشاطر يكشف عن صفقة الـ «4 مليون دولار» في الأهلي

تقارير إسبانية.. ليفربول يستقر على بديل محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى