آخر الأخبار

رد فعل ناري من أبو طالب العيسوي بعد تعادل الإسماعيلي والأسيوطي

أبو طالب العيسوي يضع الإسماعيلي في ورطة بعد التعادل مع الأسيوطي

في رد فعل ناري من أبو طالب العيسوي، أعلن المدير الفني للنادي للإسماعيلي، استقالته من تدريب الدراويش رسميًا، عقب التعادل أمام الأسيوطي، مساء اليوم في الدوري

وتعادل الإسماعيلي مع نظيره الأسيوطي بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الإسماعيلية، ضمن مواجهات الجولة العشرين من الدوري امصري الممتاز.

وفي تصريحات تليفزيونية أكد أبو طالب أنه يتقدم باعتذاره عن الاستمرار في منصب المدير الفني للدراويش، بسبب سوء التوفيق الذي يلاحق الفريق في المباريات الماضية، منذ توليه المسئولية.

وأضاف: ” أود أن أرفع الحرج عن مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب للفريق الذي يعاني من سوء توفيق كبير ، وذلك خلال الفترة المقبلة”

وكان أبوطال قد تولى أبو طالب العيسوي مهمة تدريب الإسماعيلي، بداية من الدور الثاني وخلفا للفرنسي ديسابر، الذي رحل عن قلعة الدراويش من أجل تدريب منتخب أوغندا.

وأشرف العيسويعلى تدريب الإسماعيلي في ثلاث مواجهات، لم يحقق الفوز فيها سوى في مباراة واحدة امام على النصر (3-2)، وتعادل مع الأسيوطي (1-1)، وخسر أمام المقاولون العرب (2-0).

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الإعلان عن ثالث صفقات الزمالك الشتوية

رد قوي من محمد صلاح على انتقاد نبيل الحلفاوي لحكم مباراة الأهلي والمقاصة.. صورة

صلاح محسن يرفض عرض أوروبي من أجل عيون الأهلي

كيف ساهم «العقباوي وكبابجي أبو رامي» في رحيل أحمد عادل عن الأهلي

ميدو يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب مؤتمر دعم السيسي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى