آخر الأخبار

رسميًا.. أيسلندا تقرر مقاطعة كأس العالم المقبل بروسيا

أعلنت أيسلندا مقاطعة كأس العالم المقبل بروسيا المقرر اقامته خلال شهري يونيو ويوليو، وذلك على مستوى التمثيل الدبلوماسي تضمامنًا مع إنجلترا.

وتأهلت أيسلندا للمرة الأولى في تاريخها رغم صعوبة المجموعة التي ضمت منتخبات قوية مثل كرواتيا وأوكرانيا وتركيا، وأسفرت القرعة عن تواجدحا ضمن المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات الأرجنتين وكرواتيا ونيجيريا.

وفي بيان رسمي لها قالت وزارة الخارجية الأيسلندية نشرته وكالة الأنباء الفرنسية: “المسؤولون الأيسلندييون لن يذهبوا إلى روسيا لمتابعة كأس العالم فى الصيف المقبل”.

وأضاف البيان أن تلك المقاطعة جاءت للتضامن مع إنجلترا التى لن ترسل أى مسؤولين إلى روسيا عي الأخرى فى ظل اتهامها للأخيرة بتسميم العميل الروسى السابق سيرجى سكريبال.

وحملت لندن والولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي الدولة الروسية مسؤولية الهجوم على سكريبال وابنته بغاز يعود لحقبة الاتحاد السوفيتي رغم أن موسكو نفت باستمرار أي ضلوع لها في هذه القضية.

ولا يزال سكريبال (66 عاما) وابنته يوليا في غيبوبة في المستشفى بعد تعرضهما للتسميم بغاز الاعصاب في 4مارس في سالزبري.

وأدين سكريبال بالتجسس في روسيا عام 2006 وجاء إلى بريطانيا ضمن صفقة تبادل سجناء عام 2010 وتنفي روسيا أن تكون متورطة في تسميم سكريبال

شاهد أيضًا..

فيديو مسرب جديد من داخل الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال.. فيديو

محمد صلاح يجاور رونالدو وميسي بعد تألقه في الدوري الإنجليزي

تريزيجيه يقترب من الدوري الإنجليزي والألماني خلال انتقالات الصيف

مرتضى منصور ونجله يدلوا بأصواتهم الانتخابية ويوجه رسالة نارية للمصريين.. فيديو وصور

الفجيرة يدعو لاعب الزمالك السابق لمواجهة الأهلي الودية غدًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى