آخر الأخبار

مفاجأة.. لاعب ليفربول مهدد بالغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم

بات الكاميروني جويل ماتيب مدافع فريق ليفربول الإنجليزي مهدد بالغياب عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة كريستال بالاس الأخيرة.

واقتنص النجم المصري محمد صلاح فوزًا ثمينًا لليفربول في الوقت القاتل على حساب كريستال بالاس، بعدما تمكن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 84 من عمر اللقاء الذي أقيم مساء السبت الماضي، على أرض الأخير ضمن مواجهات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد نهاية اللقاء شعر اللاعب الكاميروني بألام على مستوى الفخذ، اضطر على إثرها لإجراء فحوصات طبية لمعرفة حجم وطبيعة الإصابة ومدة غيابه.

وفي بيان رسمي أكد الموقع الرسمي لليفربول أن جويل ماتيب يحتاج لإجراء عملية جراحية ، الأمر الذي قد يؤدي إلى غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري، حيث قال: “تمكن ماتيب من استكمال المباراة لنهايتها ، لكن بعدها كشف الفحص الطبي أنه من المتوقع خضوعه لجراحة من أجل علاج الإصابة”.

ومن المنتظر ان يغيب اللاعب عن مواجهة ليفربول المرتقبة في التاسعة إلا الربع من مساء الغد بتوقيت القاهرة أمام مانشيستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضًا..

ديلي ستار| محمد صلاح في برشلونة الصيف المقبل

نجم الدوري الإنجليزي: محمد صلاح لا يصلح للعب في الليجا الإسبانية

حقيقة تهديد الفيفا باستبعاد محمد صلاح من مونديال روسيا

خالد الغندور يواصل السخرية من تصريحات مرتضى منصور «راجل مؤذي»

رسميًا.. الإسماعيلي يوافق على رحيل محمد عواد وهذه واجهته الجديدة

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى