آخر الأخبار

رسميًا.. الأهلي يرد بقوة على تركي آل الشيخ

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أول قراراته الرسمية تجاه، التجاوزات والاتهامات التي طالت المجلس الأحمر، على لسان تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكان تركي آل الشيخ قد اتهم مجلس إدارة النادي الأهلي في تصريحات تلفزيونية بأنهم عصابة، ودائمًا ما يعلقون فشلهم عليه، مشيرًا إلى ان علاقته انتهت بالنادي الأهلي على الرغم من تواصل بعض أعضاء المجلس معه في الخفاء.

وفي بيان عاجل أكد الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن مجلس إدارة النادي قرر اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوزات التي جاءت في حق النادي ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام.

وكانت أزمة قوية قد نشبت بن تركي آل الشيخ ومجلس إدارة النادي الأهلي عقب اعتذار الأول عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء، حيث دأب المسئول السعودي خلال الفترة الماضية على افشاء العديد من الأسرار التي كانت تجمعه مع أعضاء المجلس الأحمر وعلى رأسهم محمود الخطيب، بالإضافة إلى الكشف عن حجم الدعم الذي قدمه للقلعة الحمراء ووصل لـ 260 مليون – على حد وصفه -.

يذكر ان الأزمة كانت قد اخذت منحًا آخر عقب قرار تركي آل الشيخ بتقديم بلاغًا للنائب العام ضد مجلس إدارة الاهلي للتحقق من أوجه صرف الدعم المقدم من جانبه، حيث اتهم اعضاء المجلس بتبديد تلك الأموال وعدم صرفها في الأوجه التي كانت مخصصة لها، وهو القرار الذي عدل عنه وعاد إليه مرة أخرى عقب الرفض الضمني للمجلس الأحمر لمباردة الصلح التي أقدم مؤخرًا.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. محمد عواد يتدرب سرًا في الاسماعيلية استعدادًا لانتقاله لبيراميدز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى