آخر الأخبار

بالفيديو|بعد غياب طويل.. نبيلة عبيد تكشف تفاصيل عودتها للساحة الفنية وتفجر مفاجأة لأول مرة

أشادت الفنانة الممثلة الكبيرة نبيلة عبيد ، بالنجمة الممثلة الشابة دنيا عبد العزيز قائلة: “دنيا عبد العزيز دي مش مجرد ممثلة بالنسبالي لا دي بنتي واشتغلت معايا قبل كدة في فيلم المرأة والساطور وهي في سن صغيرة، وهي فتاة جميلة وحساسة جدًا”، معربة عن سعادتها بتقدمها الفني وبالادوار التي تقدمها، وذلك في مداخلة هاتفية، لبرنامج “ست الحسن”، المذاع عبر فضائية ” ON E”.

وأضافت الفنانة الممثلة الكبيرة نبيلة عبيد، في مداخلة هاتفية، لبرنامج “ست الحسن”، المذاع عبر فضائية ” ON E”، أن الفنانة الممثلة الشابة دنيا عبد العزيز دائما ما تبدع في أدوارها الفنية وتختلف من دور لآخر.

وعن عودتها للفن، أشارت الفنانة الممثلة الكبيرة نبيلة عبيد، في مداخلة هاتفية، لبرنامج “ست الحسن”، المذاع عبر فضائية ” ON E”، إلى أن هناك أحد الأعمال الفنية الجديدة التي تقرأها حاليًا استفزها للعودة إلى الساحة الفنية مرة أخرى، قائلة “في حاجة بقرأها دلوقتي استفزتني جدا وفعلا بدات أفكر في العودة للفن مرة أخرى، وهو دور جديد لم أقوم به من قبل على الاطلاق وسيكون مفاجأة للجميع”.

شاهد أيضا:
مذيعة شهيرة تثير ضجة على مواقع التواصل بفستان شفاف ووصلة رقص مع عمرو دياب.. صور

%d8%b3%d9%85%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d8%b4%d8%a7%d8%a8-%d9%8a%d8%ae%d8%b1%d8%ac-%d8%b9%d9%86-%d8%b5%d9%85%d8%aa%d9%87-%d9%88%d9%8a%d9%81%d8%ac%d8%b1-%d9%85%d9%81%d8%a7/” rel=”noopener” target=”_blank”>طليق سمية الخشاب يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة عن علاقتها بأحمد سعد.. صور

تفاصيل تعرض ريهام سعيد وزوجها لحادث سير قوي.. والسائق في حالة حرجة.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى