آخر الأخبار

رسميًا.. الزمالك يعلن ضم سادس صفقاته الشتوية

رسميًا.. الزمالك يواصل التدعيم بصفقة شتوية جديدة

خرج الموقع الرسمي لنادي الزمالك يعلن ضم سادس صفقاته الشتوية ، وفق ما أعلنه رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض مرتضى منصور منذ قليل.

يسعى مرتضى منصور لتدعيم صفوف الفريق الأبيض باكثر من صفقة قوية خلال فترة الانتقالات الجارية، من اجل توفير المناخ المناسب لإيهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك، لعودة الفريق لمنصات التتويج، وفي ظل تراجع النتائج خلال الفترات السابقة.

وأكد مرتضى منصور في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أنه تم التعاقد مع كريم رأفت ظهير أيمن نادي دمنهور تحت 21 سنة ليصبح لاعباً في القلعة البيضاء بداية من يناير الجاري.

وأضاف أن كريم رأفت سيتم قيده تحت السن من أجل الاستفادة منه مع الفريق الأول، بعيدًا عن قائمة الـ 30 لاعب

وحول تعثر الصفقة بسبب تدخل الأهلي فقد نفى رئيس الزمالك أن يكون قد وقع اللاعب للمارد الأحمر، مؤكدًا ان اللاعب أصبح لاعب في الزمالك رسميًا.

ويعد كريم رأفت سادس صفقات الزمالك الشتوية ، بعد التعاقد مع ثنائي مصر المقاصة نانا بوكو وعماد فتحي وحمدي النقاز ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي، ومحمد عبدالغني من نادي إف سي مصر، وحمد عنتر من الأسيوطي.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. محمد صلاح أولى مطالب مدرب ريال مدريد الجديد

شاهد الصور الأولى لصلاح محسن داخل النادي الأهلي

بعد صلاح محسن.. الإعلان عن سادس صفقات الأهلي الشتوية رسميًا

رسميًا.. انتقال صلاح محسن للأهلي لمدة 5 مواسم

رسميًا.. رحيل صالح جمعة عن الأهلي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى