آخر الأخبار

رسميًا.. انضمام نجم وادي دجلة للدوري الأمريكي

كشفت الساعات القليلة الماضية عن انضمام نجم وادي دجلة للدوري الأمريكي ، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع وجود بند في التعاقد بأحقية الشراء.

وتواصل الأندية الأمريكية استعداتها لخوض منافسات النسخة الجديدة من بطولة الدوري هناك، والتي من المقرر أن تنطلق مع بداية شهر مارس المقبل.

وأعلن الموقع الرسمي لنادي أورلاندو سيتى الأمريكي رسميًا تعاقده مع اللاعب الدولي المصري عمرو طارق، مدافع نادي وادي دجلة.

وبحسب بيان النادي الرسمي فإن المدافع صاحب الجنسية الأمريكية، سيلعب بقميص أورلاندو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع وجود بند في التعاقد بأحقية الشراء.

وقال نيكي بوداليتش المدير العام للنادي الأمريكي في بيان رسمي: “نحن سعداء بالتعاقد مع عمرو طارق، أنه إضافة كيبرة لخط دفاعنا، خاصة أنه صاحب خبرة سابقة في الدوري الأمريكي”.

وأضاف: “نحن نلمس في عمرو تشوقه للنجاح معنا”.

عمرو طارق كان أول لاعب مصري يلعب في صفوف ريال بيتيس وثاني مصري بشكل عام ينضم للدوري الإسباني بعد أحمد حسام ميدو الذي لعب لسلتافيجو في 2003 ، قبل ان يخوض تجربه أحترافيه في أمريكا مع نادي كولومبس كرو، قبل عام ونصف.

ويعد عمرو طارق المحترف المصري الثالث في الدوري الأمريكي، بعد الثنائي عمرو جابر لاعب لوس أنجلوس، وعلي غزال مدافع فريق فانكوفر وايت كابس.

شاهد أيضًا..

مورينيو يصدم جماهير مانشيستر يونايتد في ما تبقى من الموسم

تحذير أخير من إيهاب جلال للاعبي الزمالك قبل مواجهة طنطا

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة جديدة حول علاقته بمجلس إدارة الأهلي

ودية نجوم الدوري السعودي تعيد اكتشاف نجم الأهلي وتوفر 20 مليون جنيه

أول تعليق من يورجن كلوب على غيرة ماني من محمد صلاح

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى