آخر الأخبار

رسميًا.. بيراميدز يضم جوهرة برازيلية جديدة.. فيديو

أتم نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، ضم صفقة جديدة لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، بالتعاقد مع كارلوس إدواردو جناح جوياس البرازيلي أحد أندية الدرجة الثانية.

وأقيم ظهر اليوم الخميس بأحد فنادق القاهرة، مؤتمرًا صحفيًا نظمه مسئولو الأهرام سبورت، تم الإعلان فيه عن كامل الطاقم الإداري والفني للنادي الموسم المقبل، بالإضافة إلى اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم حتى الأن، والاستراتيجية المستهدفة للفريق خلال الموسم الكروي الجديد.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ضم النجم البرازيلي قائلًا: “تم التوقيع رسميا قبل قليل مع أحد أهم المواهب البرازيلية الشابة كارلوس ادواردو منتقلاً من نادي قوياس البرازيلي، (21سنة ) لينضم رسميا لنادي الأهرام الرياضي Pyramids FC”.

وبذلك تكون الصفقات الرسمية التي أعلن عنها ناي بيراميدز حتى الأن، هي: البرازيلي كينو نجم بالميراس في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية، حيث تشير التقارير إلى أن قيمتها 10 ملايين دولار، ولوكاس ريبامار من نادي اتليتيكو براناينزي، والسوري عمر الميداني قادمًا من نادي حتا الإماراتي، وعبدالله البكري مدافع نادي سموحة، ومحمد فتحي من الاسماعيلي وكارلوس إدواردو جناح جوياس البرازيلي.

يذكر انه قد تم الاعلان خلال المؤتمر عن تعيين حسام البدري منصب رئيس جهاز العمل في النادي، واحمد حسن نجم منتخب مصر السابق في منصب مشرف عام على فريق الكرة ومتحدث إعلامي باسم النادي، وهادي خشبة مديرًا للكرة و أحمد الوشاحي مستشارًا قانونيًا للنادي.

شاهد أيضًا..

المنتخب التونسي ينقذ منتخب مصر من صفر جديد بعد الخروج من المونديال

صفقة مدوية.. بيراميدز يضع الرتوش الأخيرة لضم رباعي الزمالك

قاسم باشا: تريزيجيه لن يرحل ومستمر مع الفريق الموسم المقبل

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن عن أول الراحلين عن الزمالك

«مفارقة غريبة» تكشف بطل مونديال روسيا 2018

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى