آخر الأخبار

«مفارقة غريبة» تكشف بطل مونديال روسيا 2018

مع تقدم منافسات بطولة كأس العالم المقامة حاليًا على الأراضي الروسية، بدأ الكثيرون يتوقعون المنتخبات التي يمكن لها التتويج بالكأس الأغلي، من خلال المستويات التي قدمتها جميع البلدان المشاركة في المحفل العالمي.

ويسدل اليوم الستار على الدور الأول من المونديال، بخروج 16 منتخب، واستكمال الستة عشر الآخرين المنافسات خلال الأياام المقبلة، حيث من المقرر ان تستأنف منافسات دور الـ 16 يوم السبت المقبل.

وفي مفارقة غريبة تبأ الكثيرون من المتابعين بتتويج المنتخب الإنجليزي، ببطولة كأس العالم الحالية، لتكون المرة الثانية عبر التاريخ التي يتمكن فيها منتخب الأسود الثلاثة في التتويج باللقب بعد عام 1966.

والمفارقة ترتبط بالإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي الانجليزي، فبطلي النسختين السابقيتن 2010 و 2014 فاز بهما منتخبا البلدين اللتان كان يعمل بهما مدرب البارسا السابق وقت إقامة البطولة.

ففي بطولة 2010 التي أقيمت بجنوب إفريقيا، حقق المنتخب الإسباني اللقب على حساب المنتخب الهولندي، في الوقت الذي كان يعمل فيه جوارديولا ميرًا فنيًا لنادي برشلونة الإسباني.

وفي بطولة 2014 التي أقيمت بالبرازيل حقق المنتخب الألماني اللقب على حساب المنتخب الأرجنتيني، في الوقت الذي كان يعمل فيه جوارديولا ميرًا فنيًا لنادي بايرن ميونخ الألماني.

فهل يفعلها المنتخب الإنجليزي ويتوج باللقب تأكيدًا لتلك المفارقة أو المصادفة، خاصة وأن جوارديولا المدير الفني الحالي للسيتيزينز؟؟

يذكر أن المنتخب الانجليزي ظهر بمستوى أكثر من رائع وحقق الفوز في أولى مواجهتيه بالمجموعة السابعة، على المنتخب التونسي بهدفين مقابل هدف، ثم على المنتخب البنمي بستة اهداف مقابل هدف، ليضمن التأهل للدور المقبل قبل مواجهته الأخيرة امام نظيره البلجيكي.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. بيراميدز يوصل الصفقات المدوية ويضم نجم الاسماعيلي

الرئيس الشيشاني يكشف عن وعد محمد صلاح له قبل مغادرة بعثة الفراعنة جروزني

أنهى الدوري البرازيلي في المركز الثاني مع بالميراس.. السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد لبيراميدز

رسميًا.. الكشف عن المدير الفني الجديد لـ «بيراميدز».. ومفاجآت بالجملة في المناصب الإدارية

حسين الشحات يكشف حقيقة الإساءة لمنتخب مصر

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى