آخر الأخبار

قاسم باشا: تريزيجيه لن يرحل ومستمر مع الفريق الموسم المقبل

اكد نورسال بيلجين المدير الرياضي لنادي قاسم باشا التركي، أن هناك رغبة مشتركة بين النادي والدولي المصري محمود حسن “تريزيجيه” على بقاءه ضمن صفوف الفريق التركي الموسم المقبل.

وكانت عدد من التقارير الصحفية قد اكدت أن تريزيجيه على مقربة من الرحيل عن قاسم باشا التركي خلال الانتقالات الصيفية الحالية، بعد اهتمام عدد من الأندية لضمه الموسم المقبل، على رأسها جالطة سراي التركي وانترميلان الإيطالي.

وقال بيليجين في تصريحات لوكالة أنباء دوغان التركية DHA: “تريزيجيه ليس لديه أي نية للذهاب خارج النادي خلال الفترة المقبلة، لقد تحدثنا معه وأكد أنه سعيد في صفوف قاسم باشا”.

وأضاف: “تريزيجه قادر على التألق والمساهمة معنا، خاصة وأنه ظهر بشكل رائع بجوار (محمد) صلاح في منتخب بلاده، وأصبح لاعبا مؤثرا”.

وتابع: “نحن نرغب في بقائه داخل صفوف الفريق، واللاعب لم يبد لنا أي رغبة في الرحيل عن قاسم باشا حتى الآن”.

وأكمل: “لاعبونا يملكون العديد من العروض ولكنهم لا يرغبون في الرحيل وتريزيجيه واحد منهم ولا يرغب في الرحيل، حينما أتحدث معه فإنه يقول إنه سعيد في النادي ويحبه كثيرا”.

وأتم: “ولكن رئيس النادي لديه نظام محدد ولا يمكن أن نتمسك بلاعبين غير سعداء في الفريق، وربما يحظى بفرصة اللعب لأندية كبيرة إن استمر لموسم آخر”.

يذكر ان مسئولو نادي قاسم باشا كانوا قد أكدوا أن الطريق الوحيد أمام أي فريق يرغب في التعاقد مع “تريزيجيه” هو دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب المقدر بـ 5 مليون يورو.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. مرتضى منصور يعلن عن أول الراحلين عن الزمالك

«مفارقة غريبة» تكشف بطل مونديال روسيا 2018

رسميًا.. بيراميدز يوصل الصفقات المدوية ويضم نجم الاسماعيلي

الرئيس الشيشاني يكشف عن وعد محمد صلاح له قبل مغادرة بعثة الفراعنة جروزني

أنهى الدوري البرازيلي في المركز الثاني مع بالميراس.. السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد لبيراميدز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى