آخر الأخبار

رسميًا.. بيراميدز يوصل الصفقات المدوية ويضم نجم الاسماعيلي

واصل مسئولو نادي بيراميدز (الاسيوطي سابقًا)، سيل الصفقات المدوية، لتدعيم لفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتعاقد مع محمد فتحي لاعب خط وسط النادي الإسماعيلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وعقد نادي الأهرام مؤتمرًا صحفيًا ظهر اليوم في القاهرة، تم الإعلان فيه عن الطاقم الإداري الجدي للنادي، والمدرب الجديد للفريق البرازيلي ألبيرتو فالنتيم، الذي سيحضر بطاقم فني كامل من البرازيل.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي بيراميدز عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ضم نجم الإسماعيلي قائلًا: “تم التوقيع رسميا قبل قليل مع لاعب نادي الاسماعيلي محمد فتحي (24سنة ) لينضم رسميا لنادي الأهرام لكرة القدم Pyramids FC”.

وبذلك تكون الصفقات الرسمية التي أعلن عنها ناي بيراميدز حتى الأن، هي: البرازيلي كينو نجم بالميراس في صفقة هي الأغلى في تاريخ الكرة المصرية، حيث تشير التقارير إلى أن قيمتها 10 ملايين دولار، ولوكاس ريبامار من نادي اتليتيكو براناينزي، والسوري عمر الميداني قادمًا من نادي حتا الإماراتي، وعبدالله البكري مدافع نادي سموحة.

وكان قد تم الاعلان خلال المؤتمر عن تعيين حسام البدري منصب رئيس جهاز العمل في النادي، واحمد حسن نجم منتخب مصر السابق في منصب مشرف عام على فريق الكرة ومتحدث إعلامي باسم النادي، وهادي خشبة مديرًا للكرة و أحمد الوشاحي مستشارًا قانونيًا للنادي.

شاهد أيضًا..

الرئيس الشيشاني يكشف عن وعد محمد صلاح له قبل مغادرة بعثة الفراعنة جروزني

أنهى الدوري البرازيلي في المركز الثاني مع بالميراس.. السيرة الذاتية للمدير الفني الجديد لبيراميدز

رسميًا.. الكشف عن المدير الفني الجديد لـ «بيراميدز».. ومفاجآت بالجملة في المناصب الإدارية

حسين الشحات يكشف حقيقة الإساءة لمنتخب مصر

رسميًا.. بيراميدز يعلن عن التعاقد مع صفقة جديدة

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى