آخر الأخبار

رسميًا.. «الطوربيد» يغيب عن الأهلي في مواجهة القمة أمام الزمالك

أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غياب المهاجم المغربي وليد أزارو عن مواجهة القمة المقبلة أمام الأهلي أواخر الأسبوع الجاري.

وكان ليد أزارو قد تعرض لإصابة قوية خلال الدقائق الأولى من مواجهة بتروجيت مساء الأمس، ليتم تبديله ونزول مروان محسن، في الدقيقة 4 من المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس لحساب الجولة الثالثة والثلاثون للدوري المصري الممتاز وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقال خالد محمود في تصريحات صحفية أن الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها وليد أزارو أثبتت إصابته بشد في العضلة الخلفية، وحاجته لحوالي 10 أيام للتعافي منها.

وأضاف أن اللاعب المغربي بات خارج حساب حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر في مواجهة القمة أمام الزمالك خاصة وأن المباراة يفصلنا عنها يومين.

واتم أنه سيتم تجهيز اللاعب لمباراة الأسيوطي بكأس مصر، ومباراة الترجي التونسي في افتتاح مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر وليد أزارو قائمة هدافي الدوري المصري بـ 18 هدف كأكبر لاعب أجنبي يصل إلى هذا العدد من الأهداف في تاريخ البطولة المصرية، ويأتي من خلفه الغاني جون أنطوي لاعب المقاصة في الوصافة بـ 15 هدف، بينما يأتي ثالثًا الكولومبي كالديرون مهاجم الإسماعيلي بـ 14 هدف.

شاهد أيضًا..

أخيرًا.. القول الفصل في إيقاف أحمد حجازي حتى نهاية الموسم

وصلة ألش بين «صلاح» و«النني» تشعل تويتر .. صورة

مفاجأة.. قناة “DMC” تصدم جماهير الزمالك قبل مباراة القمة أمام الأهلي

بعد إصابته بالكاحل وانهياره في البكاء .. «النني» يطمئن جمهورة برسالة رقيقة

تعرف على رسالة «أبو تريكة» لحسام غالي بعد اعتزاله

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى