آخر الأخبار

رسميًا.. عودة عصام الحضري للدوري المصري عبر هذا النادي

أعلن النادي الاسماعيي التعاقد مع الحارس الدولي عصام الحضري حارس المنتخب المنتخب الوطني ونادي التعاون السعودي الموسم الماضي، لتدعيم صفوفه بداية من الموسم المقبل.

وكان الاسماعيلي قد وافق في وقت سابق على خروج حارسه الأساسي الموسم الماضي محمد عواد للاحتراف في الدوري السعودي عبر نادي الوحدة لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل مليون دولار.

وقال الحساب الرسمي للنادي الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوين المصغر “تويتر”: “رحبوا معنا بالحارس الأفضل في تاريخ مصر.. عصام الحضري يعود إلى الدراويش من جديد”.

وشارك عصام الحضري مؤخرًا رفقة المنتخب الوطني في كأس العالم المقام حاليًا على الراضي الروسية، والتي ودع الفراعنة منافساته من دور المجموعات، وحقق الحارس المخضرم انجاز تاريخي كونه بات أكبر لاعب يشارك في نهائيات المونديال بعمر 45 عامًا و 5 أشهر.

وكان عصام الحضري قد انهى موسمه بالدوري السعودي رفقة التعاون، بمستوى جيد أشاد به جميع المحللين والخبراء بدوري جميل، ليعود من جديد لقلعة الدراويش التي كان خاض بها من قبل موسم 2014/2015.

وكان الاسماعيلي قد فرط في العديد من اللاعبين من قوامه الأساسي في الموسم الماضي، فبعد محمد عواد تم التضحية بكلًا من محمد فتحي لنادي بيراميدز وبهاء مجدي وابراهيم حسن لنادي الزمالك.

شاهد أيضًا..

رسميا.. ليفربول يجدد لصلاح بعقد طويل الأجل بأجر 200 ألف أسترليني أسبوعيا

حسين الشحات: «وقعت للأهلي على بياض»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى