آخر الأخبار

رسميًا.. لاعب الأهلي السابق سادس صفقات المصري الشتوية

المصري يضرب بقوة من جديد في الميركاتو الشتوي

بات إسلام سري الظهير الأيمن لنادي سموحة، لاعب الأهلي السابق سادس صفقات المصري البورسعيدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان المصري قد نجح في التعاقد مع 5 لاعبي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، هم  أحمد مسعود من مصر المقاصة، وليد حسن من سموحة، واسوف آوتارا من وادي دجلة، وإسلام عيسى من النصر، وعبدالله الشامي في صفقة انتقال حر بعد فسخ تعاقده مع الأهلي.

ونشرت  الصفحة الرسمية للنادي المصري على موقع التدوين المصغر “تويتر” رسالة ترحيب بنجم الفريق البورسعيد الجديد قائلة: “رحبوا معنا بلاعبنا الجديد إسلام سري..إسلام سري مصراوي”.

وأضافت ان ابراهيم شتا المدير التنفيذي للنادي المصري والكابتن وليد بدر المدير الإداري للفريق والأستاذ جمال عبد المحسن مسئول الإدارة المالية بالنادي المصري منذ قليل باتمام الإجراءات مع نادي سموحة والحصول على المستندات الخاصة باللاعب تمهيداً لقيده في قائمة الفريق باتحاد الكرة المصري اعتباراً من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويستعد المصري لمواجهة الزمالك في المباراة المقرر لها غدًا الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

يذكر إسلام سري هو أحد ناشئي نادي سوهاج، قبل أن ينضم لصفوف النادي الأهلي، ومنه إلى فريق بتروجيت، قبل أن ينضم إلى صفوف فريق النصر للتعدين، ومنه إلى محطته الأخيرة مع فريق سموحة السكندري.

شاهد أيضًا..

النادي الأهلي يزاحم الزمالك في صفقة نجم الدوري المصري.. شاهد

الأهلي تلقى ضربة موجعة من الفيفا بسبب باكاماني.. شاهد

أول تعليق من علي جبر بعد انتقاله لوست بروميتش الإنجليزي.. شاهد

رسميًا.. الأهلي يحصل على خدمات مدافع سموحة مقابل ثنائي الفريق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى