آخر الأخبار

رسميًا.. مدرب الأهلي السابق ينضم للجهاز الفني الجديد لبيراميدز

أعلن أحمد حسن لاعب الأهلي والزمالك السابق والمشرف العام على فريق الكرة والمتحدث الرسمي باسم نادي الأهرام سبورت، انضمام أحمد أيوب المدرب العام السابق بالنادي الأهلي، للجهاز الفني الجديد لـ “بيراميدز”.

وأقيم ظهر أمس الخميس بأحد فنادق القاهرة، مؤتمرًا صحفيًا نظمه مسئولو الأهرام سبورت، تم الإعلان فيه عن اسناد مهمة الإدارة الفني للفريق خلال الموسم المقبل للمدير الفني ألبيرتو فالنتيم مدرب بالميراس البرازيلي السابق.

وقال احمد حسن في تصريحات صحفية: “وقع اختيارنا على أحمد أيوب لينضم للجهاز الفني للفريق الموسم المقبل، نظرًا لخبراته الكبيرة بالدوري المصري، بعمله لسنوات طويلة في النادي الأهلي”.

وأضاف: “أحمد أيوب سيكون إضافة قوية للجهاز الفني الجديد الأجنبي الذي لا يعلم الكثير عن الدوري المحلي وطبيعة اللاعبين المصريين”.

يذكر انه قد تم الاعلان خلال المؤتمر عن تعيين حسام البدري منصب رئيس جهاز العمل في النادي، واحمد حسن نجم منتخب مصر السابق في منصب مشرف عام على فريق الكرة ومتحدث إعلامي باسم النادي، وهادي خشبة مديرًا للكرة و أحمد الوشاحي مستشارًا قانونيًا للنادي.

شاهد أيضًا..

خسارة قوية لمحمد صلاح في أعقاب أزمة تكريمه من رئيس الشيشان

محمد الشناوي يكشف عن موقفه من الرحيل عن القلعة الحمراء

بعد فاركو.. الأهلي يعلن عن ثاني مواجهاته الودية تحت قيادة كارتيرون

الصحف الإنجليزية تعلق على تجمهر المصريين أمام منزل محمد صلاح في القاهرة

مؤسسة الأهرام تتقدم بشكوى رسمية ضد نادي “بيراميدز”

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى