آخر الأخبار

رسميًا.. الإصابة تنهي موسم نجم ليفربول

حلت لعنة الإصابة من جديد على فريق ليفربول الإنجليزي، وتأكد غياب نجمه جو جوميز، الذي يلعب في مركز الظهير الأيمن، عن مواجهتي الفريق المقبلتين أمام برايتون وريال مدريد الإسباني.

ويتبقى لليفربول مباراتان سينهي بهما موسمه، حيث يستعد لمواجهة نظيره برايتون في الرابعة من مساء الأحد المقبل على ملعب الأنفيلد، لحساب الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، بينما تنتظره المواجهة الأكبر أمام ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا أواخر شهر مايو الجاري، وبالتحديد يوم الـ 26.

وأكدت تقارير صحفية صادرة صباح اليوم أن جوميز أجرى عمليه جراحية في كاحله، ليتأكد غيابه عن ليفربول حتى نهاية الموسم، بل وباتت فرصه أشبه بالمعدومه في اللحاق بقائمة منتخب انجلترا في كأس العالم روسيا 2018.

وكان جوميز كان قد غاب عن اخر أربع مواجهات لليفربول امام روما ذهابًا وإيابًا بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وكذلك في مواجهتي ستوك سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي، بسبب الإصابة التي كان قد تعرض لها، واستدعت اجراء عملية جراحية عاجلة.

وكان ليفربول قد تأهل للمباراة النهائية بعد التغلب على روما 7-6 في مجموع اللقائين بنصف نهائي المسابقة.

يذكر ان ليفربول بات مهددًا بفقدان احد المركز الأربعة الأولى في البريميرليج المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حال عدم تحقيق الفوز في مواجهة برايتون المقرر إقامتها في الرابعة من مساء الأحد المقبل على ملعب الأنفيلد، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث في ترتيب جدول البريميرليج، برصيد 72 نقطة وبمباراة أكثر من أقرب منافسيه توتنهام وتشيلسي، حيث يحتل السبيرز المركز الرابع برصيد 71 نقطة بينما يأتي البلوز في المركز الخامس برصيد 69.

شاهد أيضًا..

بعد الصعود الي نهائي الكأس.. هل تأمر لاعبي الزمالك على إيهاب جلال.. المدرب يرد

حسام غالي يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي بشأن عبدالله السعيد

حسام غالي: «رمضان صبحي مستقبل الكرة المصرية.. وأفضل بقاؤه في أوروبا على العودة للأهلي»

ميدو يختار الوجهة الأفضل لتريزيجيه الموسم المقبل

النجم الساحلي يرفض عرض الزمالك لضم عمرو مرعي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى